أمريكيّة أرادتْ التخلّص من الرؤوس السوداء فهذا ما حدث لها!

الرؤوس السوداءن مشكلة تؤرّق معظمنا، ونسعى دائمًا، للتخلّص منها، لكن أصبح الحلّ سهلًا، وخاصة مع ظهور قناع الفحم، الذي يتقشّر من على الوجه، ليسحب الرؤوس السوداء بكلّ ببساطة، ولكن انتبهي عند استخدامه، فقد تفقدين حاجبيكِ، بالإضافة إلى تلك…

بالفيديو والصور: سارة إفتخار أول مسلمة محجبة تصل نهائيات ملكة جمال إنجلترا تكشف ردة الفعل تجاه حجابها.. وماذا فعلت في جولة البكيني؟

لم تتمكن سارة افتخار من الفوز عندما شاركت في مسابقة ملكة جمال إنكلترا في الأسبوع الماضي. هذا لا يعني أن طالبة القانون البالغة من العمر 20 سنة لا تستحق اللقب ، مع عينيها المدهشة و بشرة خالية من العيوب ، كانت منافسًا قويًا للتاج .

كاردي بي بحذاء السّاعة.. ُصمّم خصيصًا لها!

حرصتْ العديد من النجمات، على حضور أسبوع الموضة النيويوركي، وتفاعلن مع الحدث، بشكل كبير، سواء بمشاركتهن للمصمّمين، وارتداء تصميمات من توقيعهم، أو بسيرهنّ على منصّات العروض، أو حتى بجلوسهنّ في الصف الأماميّ، لمشاهدة أحدث وأبرز الصيحات

“أجمل طفلة في العالم” تطلق خط موضة خاصًا بها.. وهكذا أصبح شكلها!

بعد مرور ما يقرب من 10 أعوام على منحها لقب "أجمل طفلة في العالم" عندما كان عمرها 6 أعوام، ها هي العارضة الفرنسية الشابة، تيلان بلوندو، التي تبلغ من العمر الآن 17 عاماً، تطلق خط موضة جديدا خاصا بها بعنوان Heaven May.

الفاشينيستات العربيات يثبتن وجودهن في أسبوع الموضة النيويوركي

وجدت الفاشينيستات ومدونات الموضة العربيات في أسبوع نيويورك للموضة، فرصة كي تتألقن أمام عدسات الكاميرا خلال إطلالات الشارع الـstreet style، بأبهى حلة وأجمل الإطلالات، لنطلع من خلالهن على ما ستكون عليه صيحات الستريت ستايل الجديدة.