ازياء وجمال

منذ 8 أشهر

بالصور: لجين يعقوب تتوج بلقب ملكة جمال الكون في البحرين

بواسطة: بالصور: لجين يعقوب تتوج بلقب ملكة جمال الكون في البحرين أحمد حسن
بالصور: لجين يعقوب تتوج بلقب ملكة جمال الكون في البحرين

توجت البحرينية الأمريكية لجين يعقوب بلقب ملكة جمال الكون البحرين لعام 2023، بعد سنة من حصولها على المركز الثاني في المسابقة نفسها العام الماضي، والتي حازت فيها إيفلين خليفة على اللقب.
وتفوقت لجين، البالغة من العمر 19 عامًا على 8 متسابقات أخريات، على أن تمثل دولة البحرين في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2023، التي ستقام في السلفادور، نوفمبر المقبل.

وقالت منظمة ملكة جمال الكون البحرين إن لجين يعقوب، المولودة لأب بحريني وأم أمريكية، أثارت إعجاب لجنة التحكيم بجمالها ومهاراتها في التواصل وعاطفتها.
وضمت لجنة تحكيم ملكة جمال الكون البحرين هذا العام الممثلة المصرية مي عمر، والممثلة المغربية ليلى حديوي، والمغنية الفلبينية والعضو السابق في فرقة Now United بيلي ماي، وممثلة بوليوود أورفاشي راوتيلا، وملكة جمال الكون البحرين 2022 إيفلين خليفة.

وتم تقييم المرشحات من خلال 5 مراحل، بما في ذلك المقابلة الشخصية، وجولة الملابس الرياضية، وجولة ملابس السباحة، وجولة فساتين السهرة، وجولة الأسئلة النهائية.
وستكون لجين يعقوب ثالث امرأة من البحرين تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون، ففي عام 2022، دخلت منار نديم دياني التاريخ عندما أصبحت أول مشاركة من البحرين والخليج تشارك في المسابقة.

يذكر أن لجين هي ممثلة وراقصة وعارضة أزياء، نشأت في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبدأت مؤخرًا مشروعها Hero للملابس التنكرية، والذي يساعد الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة أو أولئك الذين يتعافون من المستشفيات على اكتشاف متعة تجربة ملابس شخصياتهم المفضلة.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه