محليات

منذ 10 سنوات

رجل مرور يكسر يد سائق خاص لارتكابه مخالفة عكس اتجاه السير

بواسطة: رجل مرور يكسر يد سائق خاص لارتكابه مخالفة عكس اتجاه السير عمر ابو بكر
رجل مرور يكسر يد سائق خاص لارتكابه مخالفة عكس اتجاه السير

u

اتهم مقيم آسيوي أحد رجال المرور في محافظة المجاردة بالتعدي عليه بالضرب، إثر ارتكابه مخالفة عكس اتجاه السير مما أدى إلى كسر في يد المقيم اليسرى.
وكان المقيم، الذي يعمل سائقاً لدى أحد المواطنين في محافظة المجاردة بمنطقة عسير، في طريقه لتوصيل ابن أخت كفيله إلى بيت كفيله نفسه، ثم ارتكب مخالفة عكس اتجاه السير لمسافة 50 متراً، وعندما شاهد رجل المرور هذا الوافد عاكساً اتجاه السير، استوقفه وضربه وأصابه بكسر في يده اليسرى، وسط صراخ العامل وبكاء ابن أخت الكفيل، حسب رواية المقيم.
وتواصلت “سبق” مع كفيل السائق الذي يدعى “عبدالله صغير”، وأدان هذا العمل، وشدد على أنه لن يتنازل عن حقوق سائقه.
وقال الكفيل؛ “سائقي الخاص كان يريد توصيل ابن أختي إلى منزلي وكان يقود سيارتي من نوع كامري 2003 فضية اللون وارتكب مخالفة عكس اتجاه السير لمسافة 50 متراً تقريباً”.
وأضاف؛ “استوقفه رجل المرور وتهجم عليه وأصابه بكسر في الكوع الأيسر، وأنا أقول إنه ليس من حق رجل المرور ارتكاب هذا الاعتداء وكان المفترض أن يطبق القانون ويحجز السيارة أو يحرر مخالفة وفقاً للأنظمة، لكنها أول مرة نسمع فيها عن ضرب المخالفين”.
وحصلت “سبق” على تقرير طبي لحالة الوافد؛ يفيد بتعرضه لجروح في الساق الأيسر وكدمات في أسفل الظهر وكدمات في العنق كما بينت صورة الأشعة وجود كسر في الكوع الأيسر، استلزم تحويله إلى عيادة العظام والجراحة العامة بمستشفى المجاردة العام.
وقد تقدم الوافد بشكوى رسمية إلى شرطة محافظة المجاردة، وفقاً لما أعلنه الكفيل، من جهته، قال مساعد الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة عسير، النقيب “محمد الشهراني”؛ “تلقت شرطة محافظة المجاردة ادعاء مواطن بتعرض مكفوله للضرب على يد أحد أفراد مرور المحافظة”.
وأضاف؛ “اتخذنا كافة الإجراءات اللازمة ونحن بصدد إحالة القضية إلى جهات التحقيق مع التقارير الطبية النهائية الواردة من المستشفى”.

شاهد أيضًا:

مُزحة تنتهي بسقوط شاب من سيارة زميله صريعاً
اغتصاب وافد فلبيني في صحراء خارج الرياض.. وتركه عارياً
10 طلاب يعتدون على معلمهم بـ العصي داخل مركبة أمنية بالمجمعة

3 تعليقات

  1. يقول ابو فيصل:

    فعلا يستاهل اكثر وربي ما يحترمون البلد ولا نظامها رجل الامن ربما انه عرف مسبقا ان الأجنبي لن يعاقب فمن غيرته على وطنه فعل كل هذا امام منزلي كل يوم عشرات المرات اشاهد من يعكس السير وللأسف 90 % سواقين أجانب

  2. يقول ب:

    كفو الله يعزك ياشيخ ،، لو كل اجنبي اذا خالف صار له كذا كان مشو صح ،، لاتتعاطفون معاه لو انه صادم عائله وجه بوجه كان صارت مصيبه

    يستاهل الله لايبلنا

    1. يقول ابو ريم:

      لو في ديز لايك كان حطيت لك مليون ديز لايك ..
      سعودي ( ابن رجل اعمال سعودي كبير ومعروف عكس الشارع وسيارته من نوع فورد (العملاق) لا اتذكر اسمه )
      عكس الشارع رئيسي واصطدم بعائله سعوديه راكبين اودي ) وكان ماشي 120 وانت افهم.

      كفيل السائق انت كفووووووووو

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه