10 طلاب يعتدون على معلمهم بـ العصي داخل مركبة أمنية بالمجمعة

80588

اعتدى 10 طلاب بالضرب المبرح على معلم في مجمع مشذوبة التعليمي بمحافظة المجمعة (١٩٠ كيلومتراً شمال المجمعة)، مما أدى إلى إصابته بجروح واشتباه بكسر في إحدى يديه.
وأوضح المدير العام للتربية والتعليم في محافظة المجمعة عبدالعزيز النصار وفقاً لـ”الحياة”، أنه لم تتوافر معلومات كافية عن الحادثة، ولم تصل إلى إدارته تقارير عنها، طالباً التريث حتى اكتمال المعلومة، فيما تم تشكيل لجنة عاجلة لكشف ملابسات الحادثة ومعاقبة المعتدين.
من جهته، قال أحد طلاب المجمع، إن عشرة طلاب اعتدوا على أحد المعلمين إثر معاتبته أحدهم لعدم إعادته كتباً تخص المدرسة، وطلب المعلم حضور ولي الأمر الذي وبّخ ابنه لعدم إعادة الكتب، غير أن الطالب لم يرق له الأمر فأراد الانتقام من المعلم، واستعان بعدد من زملائه لضربه.
وأفاد الطالب بأن الأمر تطور خلال محاولة رجل أمن كان موجوداً بالموقع نقل المعلم المصاب إلى المركز الصحي القريب في قرية مشذوبة بواسطة المركبة الأمنية، إذ اقتحم الطلاب المركبة الأمنية وأوقفوها بالقوة أمام بوابة المدرسة، وقاموا بإنزال المعلم منها والاعتداء عليه مرة أخرى بآلات حديدية وعصي (عجرا)، مما استدعى الاستنجاد بمن كانوا داخل المدرسة ومنهم رئيس المركز عبدالله بن غزاي.

شاهد أيضاً:
موظفات يتنازلن عن المهر هرباً من العنوسة
فيديو: مواطنون يرصدون لفظ الجلالة على فرش مسجد بالليث
صور: عربي يقتحم بسيارته مستشفى خاصًا بجدة للانتقام من مالكه