رياضة

منذ 10 سنوات

الفريدي:الاتحاد يسير بلا رؤية..و أتمنى هذا الأهلاوي في النصر – فيديو

بواسطة: الفريدي:الاتحاد يسير بلا رؤية..و أتمنى هذا الأهلاوي في النصر – فيديو عمر ابو بكر
الفريدي:الاتحاد يسير بلا رؤية..و أتمنى هذا الأهلاوي في النصر – فيديو

147

أعتبر “أحمد الفريدي”، لاعب النصر المنضم حديثًاً، أن إصرار الأمير “فيصل بن تركي”، رئيس النادي العاصمي، كان سبباً مهماً في اختياره للنصر، ومنحه الثقة بأنه سيكون عاملاً بارزاً في الفريق، بالإضافة إلى جماهيره، والنجوم الحاليين الذين تضمهم قائمة الأصفر.
وعن انتقاله إلى الاتحاد قبل أكثر من عام، أجاب في لقاء ببرنامج “في المرمي”؛ “كان عرض النصر أعلى من نظيره الاتحادي، لكني أردت الرحيل عن مدينة الرياض والقرب من عائلتي أكثر”، وعاد إلى قصة انتقاله الى النصر ويقول؛ “لم أتصل بأي لاعب من لاعبي النصر، ولم أرد فعل ذلك، وحديث الأمير فيصل بن تركي أراحني بالحديث عن الانجازات المستقبلية والانتدابات التي يريدها”.
وامتدح الفريدي، مدربه الجديد “راؤول كانيدا” وقال؛ “يعرف التعامل مع اللاعبين الصغار، وهو خيار مناسب جداً في هذه المرحلة للنصر”، مشيرًاً إلى أنه يرغب بتحقيق جميع البطولات مع بطل الدوري والكأس موضحًا أن؛“البطولات كلها متاحة، لكن أرغب بتحقيق البطولة الآسيوية وبطولة السوبر السعودية”.
وأكد الفريدي أنه نسي مشكلته السابقة مع حسين عبدالغني، أضاف؛ “نسيت المشكلة تماماً، وذكرني بها أحد الصحافيين في يوم التوقيع، والحقيقة أن عبدالغني كان حريصاً على انضمامي” معتبراً أسامة هوساوي أفضل مدافع سعودي، ويتمنى أن يكون بجانبه في النصر.
ورفض الفريدي الحديث عن المشاكل التي واجهته بنادي الاتحاد خلال فترة احترافه، لافتا الى حاجة النادي الغربي الى عودة عبدالمحسن آل الشيخ، عضو الشرف المعروف، وأضاف؛ “اسألوا الرئيس ابراهيم البلوي عن الميزانية المفتوحة، لم أشاهد شيئاً”.
وواصل الفريدي حديثه عن تجربته بالاتحاد وقال؛“حاولت قدر الإمكان أن أنهض بهذا الفريق، لكني وصلت الى مرحلة عرفت من خلالها أنني سأكون عقبة مالية على النادي في قادم الأيام” وتابع؛ “النادي لا يملك رؤية واضحة، وكان صعباً علي المغامرة لموسم آخر”، مؤكداً؛ “كان لي دفعة مالية مستحقة منذ 3 أشهر، لكني لم أخرج بالإعلام وأتحدث عنها من قبل”.
وعاد الفريدي للحديث عن الاتحاد وقال؛ “تلقيت عرضاً مالياً ضخماً من أحد الأندية، لكني لم أقبل لأنني شاهدت تغييراً ملحوظاً في النادي، ولكن في الفترة الأخيرة لم أعد أشاهد ذلك وفضلت الرحيل”، وتحدث عن عادل جمجوم قائلاً؛ “هذا الرجل كان يحاول بكل السبل أن ينهض بالفريق، لكنه تلقى حرباً شرساً من أطراف عدة”.
وأعترف الفريدي؛ بأنه ضحى بمبالغ مالية ضخمة تكريماً لنادي وجماهير الاتحاد ويقول: “لا يمكن أن يتنازل أي لاعب عن مبالغ كهذه وهي مساهمة “.
وأكد الفريدي؛ أنه لا يحمل أي ضغينة تجاه الهلاليين، ويقول: “دعوت الأمير بندر بن محمد ومجموعة لاعبين، الى حفل زفاف شقيقي” مؤكداً أنه لم يتصل بالأمير عبدالرحمن بن مساعد لأنه لا يملك رقم هاتفه الجديد، وكذلك سامي الجابر.


شاهد أيضًا:

إبراهيموفيتش: لماذا يتعاقد باريس سان جيرمان مع ميسي أو رونالدو وأنا موجود؟
الهلال في مهمة صعبة أمام بونيودكور الأوزبكي
النعيمة: تاريخ الهلال سبب ملايين الفريدي !!

4 تعليقات

  1. يقول زينب علي:

    ياعمي كل يلحق القروش و بلا حركات

    يوم كان في الهلال كان يقول الجمهور و الجمهور
    وبعدها راح للاتحاد و قال نفس الكلام و الجمهور و مدري ايش
    وهالحين راح للنصر و نفس الشي الجمهور و الخرابيط

    بسكم لعب بعقول الناس خلك صريح قل ان هناك ما عطوني حقي و ابغا نادي يدفع.

    مع اني اعتقد انك طلعت من حفرة و طحت بدحديرة

    وراح تشوف

  2. يقول الصاعقة:

    بصراحة يا الفريدي طحت من عيني لما قبلت تطلع بهل البرنامج وهذه القناة.

  3. يقول خالد:

    الحمدلله وانه انتقل من الاتحاد ذا العاهة
    شوف كيف المجاملة لانه لاعب مش ذاك الامكانيات لما كان مع الهلال كان علطول يضمونه المنتخب ولما انتقل الى الاتحاد بانت قيمته وما ضمه …. ذا كله عشان كان هلالي بئس الكورة السعودية وبئس مجاملتها للهلال

    1. يقول الى خلودي:

      انت على طول مدرعم كذا .. مايسير

      شف … الفريدي يوم كان في الهلال كان يلعب حلو
      وش ذنب الهلال اذا الفريدي مايلعب تمام ذحين في الاتحاد؟؟
      وتقول بئس الكوره السعوديه الهلال “كله عشان كان هلالي” طيب انت شفت من ضمو للمنتخب الحين 7 من الاهلي و5 من الهلال والاتحاد والنصر..

      فإذا عندك مشكله مع الهلال لاتجي زي كذا مرعم :)
      ترى 5 مو مقصوده :)))

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه