الرئيسيةصور ومحطاتالصور الـ 15 لمظاهر الطبيعة الأكثر جمالية
صور ومحطات

الصور الـ 15 لمظاهر الطبيعة الأكثر جمالية

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

7

تتمتع الطبيعة الأم بالقدرة على التألق بما يفوق أي جهد بشري يمكن إنتاجه. لذا، شاهد الصور الـ 15 لمظاهر الطبيعة الأكثر جمالية، وغالبيتها في البراري الساحرة.

1

الطبيعة الغارقة في الضوء؛ تقدم الإنارة الحيوية مشهداً رائعاً على طول الشاطئ في جزيرة فادهو في المالديف، إذ ينبعث الضوء من العوالق الصغيرة في الماء.

2

رفرفة الأجنحة؛ تعتبر المحمية الطبيعية الملكية للفراشات في ولاية ميتشواكان المكسيكية بمثابة المأوى لعشرات الملايين من الفراشات في فصل الشتاء.

3

ومضات قطبية؛ ويضيء الشفق القطبي سماء الليل في منطقة لوفوتين بالنرويج. ويحدث المشهد المذهل عندما تتفاعل الجسيمات المشحونة من الرياح الشمسية مع الغلاف الجوي للأرض في الأقطاب المغناطيسية.

4

وتزهر أزهار الكرز؛ في فصل الربيع في مدينة تشانغوون في كوريا الجنوبية. أما مهرجان زهر الكرز في المدينة فهو الأكبر في كوريا الجنوبية.

5

ويعتبر تكسر قطع ضخمة من الجليد في خليح ألاسكا الجليدي مثيرًا للعين والأذن معاً.

6

لهب ناري؛ يظهر من جبل ياسور في جزيرة تانا في فانواتو.

7

معبد غالتاجي قرب جايبور؛ في الهند، ويعرف باسم معبد القرد بسبب جماعات القردة المقيمة في المنطقة.

8

فن الزهور؛ في الفترة من مارس/آذار حتى مايو/أيار، تستقطب الملايين من زهور الخزامى الزوار إلى حدائق كيوكينهوف بالقرب من منطقة ليسه، في هولندا.

9

التشويق والمطاردة؛ وتطارد الدببة البينة اللون في منتزه كاتماي الوطني في ألاسكا، طعام العشاء من أسماك السلمون التي تكثر في أواخر يونيو/حزيران.

10

وتعتبر المياه الساخنة الجوفية؛ في منتزه يلوستون الوطني، نتيجة الصهارة الموجودة تحت سطح الأرض.

11

سباق من أجل البقاء؛ تعبر حيوانات النو عبر نهر ماساي مارا في كينيا، إذ تسافر بأعداد ضخمة بين تنزانيا و كينيا سنوياً خلال الهجرة الكبرى بحثا عن أسباب الغذاء والماء.

12

تمر شرائط النيزك أمام مجرة درب التبانة فوق ريف وايومنغ خلال العام 2013. ويحصل العرض في كل فصل صيف عندما تدور الأرض حول حطام المذنب سويفت توتل.

13

جدار الماء؛ تعتبر شلالات فيكتوريا، على الحدود بين زيمبابواي وزامبيا، أكبر جدار من الماء في العالم.

14

إعصار الأسماك؛ وتعتبر جزيرة سيبادان في ماليزيا موطناً لأسراب كثيرة من أسماك الباراكودا، والتي غالبا ما تسبح على شكل دوامات.

15

تهاجر مئات الآلاف من طيور الكركي سنوياً والعديد منها يتجمع في أوائل فصل الربيع على نهر بلات في ولاية نبراسكا الأمريكية.

شاهد أيضًا:

صور: أخطر 10 سجون في العالم..جحيم على الأرض
صور: أمريكية تنفق 15 ألف دولار لتلتقط صورة سيلفي جذابة
صور: مصر تستضيف كأس العالم فى الشيشة