خرق الجلد.. شاهد: طقوس الهندوس الدينية في مهرجان ثايبوسام السنوي !

نشرت “صحيفة الديلي ميل” البريطانية صوراً توثق احتفال الهندوس في ماليزيا والهند بمهرجان ثايبوسام السنوي ، في عروض تملؤها الألوان المشرقة.

طقوس وامتناع عن الجنس

ولكن الصور أظهرت أيضاً بعض العادات والتقاليد التي يتبعها الهندوس باعتبارها طقوساً في مثل هذه المهرجانات. وكانت بعض الطقوس تعتمد على تحمل الألم، مثل وضع أعواد معدنية في الفم للرجال والنساء، كما بين أحد الفيديوهات أحد الأشخاص وهو يضع العود المعدني داخل فم بعض الرجال ويقوم بالضغط عليه ليخترق الفم من الجانب الأيمن حتى الجانب الأيسر، ومن المحظور عندهم ممارسة الجنس لمدة 48 يوما قبل المهرجان.

اختراق الجلد وتحمل الألم

كما ظهر شخص آخر يضع “خطافات” حديدية في جلد صدر أحدهم ، وآخر يضعوا له الخطافات في جلد ظهره، ويقومون بسحب الخطافات لينكمش معها جلد الصدر أو الظهر في مشهد صادم، معتبرين إن في ذلك تضحية للإله “مورغان” الذي حارب الشياطين، “بحسب اعتقادهم”. وذكرت الصحيفة أن العديد من الهندوس من مختلف أنحاء العالم يأتون لحضور المهرجان وأخذ البركة ، “بحسب اعتقادهم” ، وتظهر الصور أيضاً عدد من النساء يحملن قدوراً وضع بداخلها اللبن، ورجال يحملون هياكل خشبية وحديدية ثقيلة ويصعدون بها إلى كهوف باتو ليدخلوا ضريح مورغان.