رونالدو ينجب توأم من أم بديلة.. واللاعب يكشف عن صورة طفليه

كشف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني عن صورة طفليه التوأم اللذين تمت ولادتهما فى الولايات المتحدة الأمريكية من أم بديلة.
ونشر النجم البرتغالى رونالدو عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” صورة له مع طفليه وأطلق عليهما اسم ماتيو وإيفا، وقال اللاعب الدولي عبر حسابه في موقع فيسبوك: “أنا سعيد للغاية لأنني سأكون، أخيرا، مع أطفالي للمرة الأولى.”
ولدى رونالدو بالفعل ابن، واسمه كريستيانو رونالدو الابن، الذي وُلد في يونيو عام 2010.
وبدأ مهاجم ريال مدريد رسالته قائلا إنه كان يلعب في الفريق الوطني بجسده وروحه على الرغم من ولادة التوأمين، وأضاف: “للأسف، لم نتمكن من تحقيق هدفنا الرياضي الأهم.”
ولا توجد معلومات عن التوأمين، على الرغم من أن تقارير غير مؤكدة في البرتغال قالت إنهما ولدا في الثامن من يونيو، أي قبل بداية كأس القارات.
وقال الاتحاد البرتغالي لكرة القدم في بيان أن رونالدو أخبر المسؤولين في الاتحاد قبل بداية بطولة كأس القارات بأنه أصبح أبا مرة أخرى، لكنه مع ذلك قرر السفر إلى روسيا مع الفريق، ووصف الاتحاد قرار رونالدو بأنه “لفتة يتعين علينا توضيحها والإشادة بها.
وكان رونالدو قد غادر معسكر المنتخب البرتغالي بعد خسارة منتخب بلاده أمام تشيلي بركلات الترجيح 3-صفر في بطولة كأس القارات، من أجل السفر لمشاهدة طفليه الجدد بحسب صحيفة عين اليوم.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا