محليات

منذ 7 سنوات

عائلة طيبة لم تكشف التفاصيل.. وقريبها يلمّح: تعرضت لإختطاف بشع ولم تشرب الماء 4 أيام

بواسطة: عائلة طيبة لم تكشف التفاصيل.. وقريبها يلمّح: تعرضت لإختطاف بشع ولم تشرب الماء 4 أيام نورهان صبرة
عائلة طيبة لم تكشف التفاصيل.. وقريبها يلمّح: تعرضت لإختطاف بشع ولم تشرب الماء 4 أيام

نشر قريب الفتاة ” طيبة بنت محمود آل جاسم التي عثر عليها اليوم بعد اختطافها في الرياض تفاصيل جديدة عن الواقعة عبر حسابه بموقع التدوين المصغر تويتر.
وقال الشاب محمد آل جاسم التميمي _قريب الطفلة” في تغريدات متتالية: “بسم الله المهم للجميع هو العثور على طيبه وهذا تم بفضل الله ثم بجهودكم وجهود رجال الأمن والحمدلله”.
وأضاف العتيبي: “لكم الحق في معرفة الحادثة فأنتم من صنع ايجادها بعد الله بتفاعلكم ودعاؤكم فلكم منا كل الشكر والدعاء والمحبه”.
واختتم حديثه بتغريدة قال فيها: “إللي أقدر أقوله الآن العملية كانت اختطاف بشع جلست البنت في مكان غامض لم تشرب الماء إلا مرة خلال الأربع أيام”.
من جهتها لم تعلن أسرة الطفلة طيبة عن أي تفاصيل حول اختطاف الفتاة وكيفية العثور عليها حتى الآن. فيما طالب نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي بكشف تفاصيل حادثة الاختطاف ودوافعها كونهم كانوا _المغردين_ شريكًا في البحث عن الطالبة.
وكانت وزارة التعليم قد صرحت اليوم على لسان متحدثها الرسمي بأن الطالبة  طيبة فقدت بعد مغادرتها مدرستها وركوبها الباص المؤجر من قبل ولي أمرها وتم العثور عليها.

4 تعليقات

  1. يقول عاشق الزعيم:

    الحمد لله على سلامتها
    وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم …

  2. يقول ====:

    اهم شئ سلامتها و الحمد لله انها بخير … هذا اهم شئ في الموضوع كله … اما سالفة انهم يعرفون ولا ما يعرفون هذا الشئ مش من شأنهم ولا من حقهم يعرفون … اصلا هو مسلسل ولا فيلم عشان نعرف نهايته ايش صارت للقصه … و بعدين ايوا في بعضكم ساهم و حاول انه يبحث و يساعد … جزاكم الله خير بس الافضل انه تخلون مساعدتكم لهم لوجه الله سبحانه و تعالى … مش تقولون وش هذا مايبون يعلمونا ترا هذا الشئ بكيفهم هم مش بكيف احد ثاني

  3. يقول فواز الكويت:

    لا اتفق معك : محد له الحق انه يعرف اللي صار ! لهم منك كل الشكر وجزاهم الله خير والحمدلله ع سلامتها

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه