مقاطع فيديو

منذ 7 سنوات

فيديو: دخول أولياء أمور لـ مدرسة بنات في القريات بدعوة من المديرة.. والتعليم تحقق!

بواسطة: فيديو: دخول أولياء أمور لـ مدرسة بنات في القريات بدعوة من المديرة.. والتعليم تحقق! مزمز 2
فيديو: دخول أولياء أمور لـ مدرسة بنات في القريات بدعوة من المديرة.. والتعليم تحقق!

88

ذكرت مصادر صحفية أن إدارة التربية والتعليم بمحافظة القريات أكدت صحة ما تم تداوله حول دخول أولياء أمور الطالبات لمدرسة بناتهم لاستلام نتائجهن بعد تلقيهم دعوة من قائدة المدرسة.
ووفقا لبيان إدارة تعليم محافظة القريات على لسان مدير الإعلام التربوي والمتحدث الرسمي علي العطشان: إشارة إلى ما تناولته بعض وسائل التواصل الاجتماعي حول الابتدائية الرابعة بالقريات، وما نشر من صور وفيديوهات بشأن دعوة قائدة المدرسة أولياء الأمور لاستلام شهادات الطالبات، عليه فقد تم إبلاغ قائدة المدرسة بأن يتم تسليم الطالبات نتائجهن كالمتبع لهن أو للأمهات وقت الدوام الرسمي للمدرسة، وعدم حضور أولياء الأمور نهائياً، وما حدث سيتم التحقق منه من الجهات المختصة بالإدارة، وهو اجتهاد شخصي من قائدة المدرسة وخارج وقت الدوام الرسمي .
ووفقا لموقع “سبق” تم الحصول على نسخة من كارت الدعوة الموجَّه لأولياء الأمور، وتبيّن أن وقت حضور الدعوة كان بعد صلاة الظهر مباشرة من يوم الخميس الماضي 14 / 4 / 1438هـ، وكان يُشار إلى أن الحفل سيتم على شرف مدير التعليم الدكتور محمد بن عبدالله الثبيتي، الذي لم يحضر، بحسب المصادر.
وظهر بالدعوة أن الأشخاص الحاضرين عليهم إبراز البطاقة أثناء الزيارة. وكان الغريب في الأمر أن الكروت الموجَّهة لأولياء أمور الطالبات مذيل بها ملاحظة تؤكد أن الدعوة خاصة بالرجال. وتشير المعلومات إلى أن الدعوة تمت تحت علم ودراية من إدارة التعليم بالمنطقة، وهذا يوحي بالموافقة لقائدة المدرسة على العمل، والتنسيق للحفل المعد لدخول أولياء الأمور، الذي ظهر بمظهر يتبيّن الاستعداد له بوقت مبكر.

4 تعليقات

  1. يقول فاطمة:

    حلو والفصول مرتبه عيبني التنسيق

  2. يقول عبدالله الشريف:

    قلة حياء ومسخرة مستحيل هذه مجالس حريم كيف يدخلوا فيها

  3. يقول فارس الكويت:

    عادي جدا . . شنو المشكلة ! فهمونا جزاكم الله خير

  4. يقول سووما:

    طيب عادي. عملوها عندنا مره كان لقاء مميز والمديره كانت محضره لكل شي ومايطلعوا للاباء ولايشوفوهم بس يتكلموا من غرفة المديره عبرالمكرفون ويقولوا للاباء فين يروحوا وكل بنت تودي ابوها فصلها. صراحة الفكره مره حلوه ومميزه وذكرى لمن الاب يستلم مع بنته الشهاده

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه