الدوري السعودي

منذ 7 سنوات

فيديو.. النعيمة: الدوري للهلال بالطيب أو بالقوة وغصب عن عيد

بواسطة: فيديو.. النعيمة: الدوري للهلال بالطيب أو بالقوة وغصب عن عيد مزمز 2
فيديو.. النعيمة: الدوري للهلال بالطيب أو بالقوة وغصب عن عيد

1477

أثار لاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي سابقاً، صالح النعيمة، الشارعَ الرياضي عبر مقطع فيديو تَحَدّث فيه عن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد.
وقال “النعيمة” في الفيديو موجهاً حديثه لأحد القروبات: “لا تخافون على الهلال، الهلال لا يخرج دائماً سوى الرجال، ومهما أوقف من لاعبين ما عليكم ما عليكم، الدوري إن شاء الله لا محالة راح يجي راح يجي بالطيب بالقوة، غصب عن أحمد عيد”.
وتفاوتت ردود فعل الجماهير، وقال المؤيدون: “النعيمة كان يقصد أن الهلال تَعَرّض للظلم من لجان الاتحاد السعودي في فترات سابقة، وأنه حالياً عائد بقوة للظفر ببطولة الدوري”.
وقال المعترضون على الفيديو: “هذا الحديث يمثل إساءة إلى رئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد، وهو اتهام خطير، إضافة إلى إثارة شبهات أعادت للأذهان تغريدة عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم عبداللطيف بخاري، الذي أُوقِف على إثرها لمدة عام”.
من ناحيته، قال عضو الاتحاد السعودي عبداللطيف بخاري: “‏الكابتن صالح النعيمة يصرّح بتصريحات مثيرة، ولعلي أوجّه له السؤال: ماذا تقصد بالقوة؟ وما دخل أحمد عيد في الموضوع؟”.

 http://www.youtube.com/watch?v=AIgCU-DNqjs

5 تعليقات

  1. يقول محمد الدخيل:

    ارجع الى شريط المباراة لايوجد ولا هجمه هلاليه،،مابقي الا تركي الخضير يسجل لكم،،ورئيس الهلال بعد المباراة اعترف بذلك ولكن الهزيمه من الغريم توجع

  2. يقول محمد الدخيل:

    بخاري ماكذب،،هذا هو الهلال وهذا هو منهجه وتفكيره ايام الشعوذه والسحر…والميدان ياحميدان..من طلع الخميس والهلال بانت سؤته للجميع والمفروض تشكرون ابوزنده على الايام الخوالي

  3. يقول عبدالله الشريف:

    صالح النعيمة يقول هالكلام لانه متعود على البطولات المسروقة

  4. يقول صريح:

    لم أتوقع يا نعيمه أبدا أن يصل بك الأمر الى هذا الحد من السفه ؟

  5. يقول حررر:

    اخص عليك يا النعيمة ،،،يا عيب العيب تنجر عمثل هيك تصريح ،، سقطت من عيني ،،بعدين نفسي افهم شو سر الغضب على تركي الخضير ،!!!! اقسم بالله لو حكم ثاني كان انسحقتو بالاربعة ،، ابي رجال يطلع ويعرض حالة مؤثرة واحدة فقط عنتيجة المباراة ،،، ااااه انسيت الاعلام الهلالي وعمايله

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه