صور: المريسل يصف أهل الجنوب بالكلاب ويثير الجدل على تويتر

7a911ed2-b28a-43c7-a9d8-4aa6966ad6f5

هاجم عبد العزيز المريسل الإعلامي الرياضي عبر تويتر اهل الجنوب واصفاً اياهم بالكلاب وشخصية لم يسمها اطلق عليها اسم “عشعش” ما تسبب بحالة من الجدل الكبير في اوساط المغردين الذين عبروا عن غضبهم واستيائهم من تغريدات المريسل التي تصدرت اهتمامات السعوديين ووصلت الى قمة التريند السعودي على تويتر .
وكان المريسل قد اورد في تغريدة سابقة ان هناك احد اللاعبين النصراويين قد باع نادي النصر في احدى مبارياته مقابل سيارة من نوعية “بورش” ما سبب حالة من الانقسام والجدل في اوساط الجمهور النصراوي.
المريسل نشر تغريدة هاجم فيها اهل الجنوب واصفاً اياهم بالكلاب قائلا ” بس جد جد ، كيف الأذناب يفزعون مع عشعش و هو يسميهم (كلاب الجنوب) والله قوووووووية انا مستحيل اقبلها عليهم كيف هم اقبلوها ” .
وتابع المريسل مغرداً رغم الإنتقادات: اجل ياعشعش الرجل الكبير يقدم دعم للنادي ب 9 مليون وتجي انت تقول بعد ماجت فلوس تقول ردوها تراها سلفة الرجال الكبير يسلف النادي مستحيييييل.
واضاف المريسل: مشكلة عشعش ان مستشاره الحكواتي اللي صاغ له البيانات و خطاب الشكوى إلتم المتعوس على خايب الرجاء.
وفي النهاية غرد المريسل بالقول: “تونا لِسه ما قلنا كش ملك أنام ملء الجفنو أأأ أنام مليئ جفوني عن شواردها ويسهر الخلق ججج ويسهر الخلق جرّاها وووويختصم تصبحون على خير”.
وعاد المريسل للتغريد كاشفاً طلب احدى الجهات المرموقة بنادي النصر منه حذف التغريدات حول ” ع ش ” او عشاش كما اطلق المريسل عليه الا انه عبر عن رفضه لذالك الطلب حيث غرد حول الموضوع بأكثر من 5 تغريدات.

https://twitter.com/ra7_5elly/status/738874716887384064