محليات

منذ 8 سنوات

مخالفات ساهر تكشف انتحال مقيم لصفة صديقه السعودي

بواسطة: مخالفات ساهر تكشف انتحال مقيم لصفة صديقه السعودي مزمز 2
مخالفات ساهر تكشف انتحال مقيم لصفة صديقه السعودي

00fed9dc-40ce-4441-bfb5-d47a098a50f8

أصدرت المحكمة الادارية بديوان المظالم حكما بالسجن لمدة عام مع غرامة 3 آلاف ريال على مقيم انتحل بيانات صديقه السعودي لمدة تزيد عن 4 سنوات وفقًا لفواتير مخالفات «ساهر».
وتعود التفاصيل التي بدأت مداولاتها امس أمام قضاة المحكمة الإدارية إلى مغافلة مقيم صديقه السعودي وسرقة صورة بطاقته الشخصية حيث استطاع استخراج اقامة له ورخصة قيادة وجوال ترد إليه جميع المخالفات المرورية او الرسائل المرتبطة ببياناته المزورة.
وتبين أن المقيم المدان تخصص في العمل سائقًا لتوصيل الركاب عبر سيارة من احدى شركات التأجير وواصل إخفاء جريمته خلال السنوات الأربعة إلى أن فوجئ صديقه السعودي بارتفاع المخالفات المسجلة ضده، فتوجه للجهة المختصة للشكوى، وخلال مراجعته للتأكد من ذلك تم إبلاغه بالقبض على مقيم ينتحل بياناته وصورته الشخصية.
اللافت للنظر أن المواطن فوجئ أثناء استدعائه أن الجاني هو «صديق الطفولة» وحاول إنكار جريمته لكن الأدلة والقرائن التي تضمنها ملف القضية أمام هيئة التحقيق والادعاء العام أكد إدانته وتم الحكم عليه بالسجن لمدة عام والغرامة 3000 ريال بالاضافة إلى ترحيله خارج البلاد فور انقضاء محكوميته وفقا لصحيفة المدينة.

2 تعليقات

  1. يقول basim:

    السعودي يوزع الثقه بالمجان ! حدث ولاحرج .

  2. يقول غيور جدة:

    بس عام و3000 ريال وهذا تزوير وقسايم..

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه