ياسر القحطاني يتحدَّى: جمهوري أكثر من جمهور النصر

ياسر-القحطاني_0

قال ياسر القحطاني نجم فريق الهلال وقائده إن جمهور الهلال أكثر عددا من جمهور النصر أو أي نادٍ آخر في المملكة، مشيرا إلى أنه يعرف أن هناك جدلًا كبيرًا حول هذه النقطة؛ حيث يؤكد النصراويون أنهم الأكثر عددا.
وأكد القحطاني أنه كلاعب كرة قدم يستطيع الحكم على الجماهير وعددها في الملعب، مضيفا أن الجمهور الهلالي هو الأقوى والأكثر تأثيرا وكان سببا مباشرا في بقاء الفريق كل هذه المدة الطويلة منافسا على البطولات المحلية والقارية.
وأشار القحطاني إلى أنه كلاعب في فريق الهلال يعتبر أن جمهور الهلال هو جمهوره وإعلام الهلال هو إعلامه، ومن حق أي لاعب بالفريق أن يكون لديه نفس الشعور.
وفي الجزء الثالث والأخير من حواره مع صحيفة “الرياضية”، رفض ياسر الادعاءات التي رددها البعض بأنه يتدخل في عمل الجهاز الفني للفريق، وقال إن المدير الفني يلجأ إليه في بعض الأحيان لتوصيل رسائل فنية معينة للاعبين في أرض الملعب، وأنه كلاعب يكون أفضل من المترجم توصيل هذا النوع من الرسائل والتعليمات.
ووصف قناص الهلال مقولة “ياسر 2007” بأنها كذبة لأن موسم 2007 لم يكن جيدا بالنسبة له وللهلال الذي لم يحقق أي بطولة بعكس موسم 2008، غير أنه توقع أن يكون الربط بينه وبين موسم 2007 باعتباره الموسم الذي سجل فيه هدفا بالكعب في شباك النصر، وهدفا آخر بطريقة البلياردو في شباك الشباب، موضحا أن أهدافه في شباك النصر عادة ما تكون جميلة؛ لأنه يكون في قمة تركيزه بسبب أهمية المباراة.
واعتبر ياسر أن الهلال والأهلي هما الأقرب لتحقيق بطولة الدوري الموسم الحالي، إلا أنه قال إن الهلال يتفوق على الأهلي؛ لأن الزعيم لا يعتمد على لاعب بعينه بل على كتيبة نجوم، في حين أن الأهلي يعتمد على السوري عمر السومة.