الرئيسيةإعلام إجتماعينجوم برنامج الفئة الفالة وتوب شيف بمطبخ لونا على اليوتيوب
برامج يوتيوب

نجوم برنامج الفئة الفالة وتوب شيف بمطبخ لونا على اليوتيوب

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

نجوم برنامج (الفئة الفالة) و(توب شيف)بمطبخ لونا على اليوتيوب

يستضيف برنامج “وصفات لونا” الذي يبث عبر اليوتيوب، مجموعة من نجوم قنوات اليوتيوب في سلسلة حلقات متتابعة يقدمون خلالها أطباق رمضانية متنوعة بطابع كوميدي ساخر، وتقوم فكرة البرنامج على جمع عدد من النجوم الشباب في مطبخ رمضاني لاختبار قدراتهم على الطبخ وإعداد الوجبات، ويتميز العمل بالتلقائية والبساطة ويتخلله الكثير من الكوميديا والقفشات الضاحكة والمفاجآت.
ويقوم بتقديم البرنامج نجمي برنامج ‘‘الفئة الفالة’’ على اليوتيوب عمار ومحمود، بالمشاركة مع الشيف السعودي يوسف خميس وهو أحد نجوم برنامج ‘‘توب شيف’’ الذي عرض مؤخراً على قناة LBC اللبنانية.
وسيكون ضيف الحلقة الأولى أبو متعب الأمريكي صاحب قناة ‘‘البدوي الأمريكي’’، الذي يتقن التحدث باللهجة العربية والسعودية، ليتواصل مع جمهوره بطريقة مختلفة وبنفس أسلوبه الساخر الذي أستطاع أن يجذب من خلاله أكثر من 5 ملايين مشاهد لقناته.
وضيوف الحلقات المُقبلة كلاً من الفنانة خيرية أبو لبن نجمة المسلسل اليوتيوبي ‘‘تكي’’، والمذيعين علاء منصري وبدر زيدان من إذاعة ميكس إف أم.
ويقول سلطان الحارثي مدير المنتجات في شركة ‘‘لونا’’ لقد حرصنا على مواكبة الإعلام الجديد وإستقطاب نجومه والتواجد عبر نافذة اليوتيوب، التي باتت منافساً حقيقياً للتلفزيون ووسائل الإعلام الأخرى، مشيراً إلى أن هذه التجربة سيعقبها تجارب أخرى، وذلك لإستمرارية الحضور المؤثر عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وإيماناً منها بأهمية مخاطبة الجمهور من خلالها.

شاهد أيضاً:
حلقة مثقفجي من مسلسل مسامير الكرتوني

حلقة لا يهمك كوري من برنامج في خاطري شي 2 تقديم تركي الدخيل
شعراء يبدون إستيائهم من فقرة تقليد الشاعر خلف بن هذال علىMBC