محليات

منذ 9 سنوات

طبيب آسيوي يتحرش بممرضة سعودية في جازان

بواسطة: طبيب آسيوي يتحرش بممرضة سعودية في جازان حبيبة جمعة
طبيب آسيوي يتحرش بممرضة سعودية في جازان

إغلاق عيادة طبيب

أفادت مصادر خاصة أن وزير الصحة الدكتور خالد الفالح أصدر أمرًا بمنع طبيب آسيوي من السفر بعد اتهامه في قضية التحرش بممرضة سعودية بأحد مستشفيات منطقة جازان. وطالب الوزير بمتابعة الوضع الصحي النفسي الذي تعرضت له الممرضة، ومحاسبة المقصرين.

ومن جانبه أفاد الوكيل الشرعي للممرضة، فارس العناب أن الطيب المتهم تم نقله لأحد المراكز الصحية بجازان. وبحسب موقع “المواطن” أشار عناب أنه منذ تاريخ 26 جمادى الآخرة وإلى اليوم تم نقل الطبيب المتهم إلى مركز صحي دون إصدار قرارات حازمة ضد الطيب المتهم. ورحب «عناب» بقرارات وزير الصحة التي صدرت اليوم، وذكر أن القضية كارثة وعار، مطالبا من مسؤولي وزارة الصحة بسرعة إنهاء القضية وإصدار القرارات بحق المتهم ومحاسبته في حالة ثبوت تورطه.

2 تعليقات

  1. يقول شاقي زماني:

    التحرش موجود في المستشفيات والمستوصفات الخاصة ومن زمااااان والسبب بالدرجة الأولى البنت نفسها !!
    لما تشتغل البنت في عمل فيه اختلاط بالرجال وتدعي انها قادرة على المحافظة فاقول لها استريحي بس ومعروف المستشفيات وبالذات الخاصة يتم انتقاء البنات ذات الجمال وطبعاً في المقابلة لازم تكشف وجهها علشان يشوف المدير اذا هي جميلة ولا جمالها قليل .. ومش كذا وبس ويطلبوا منها اذا تم قبولها إنها تكون بمواصفات معينة من المكياجات والتغنج للمراجعين لجذب المراجعين أكثر وهذا تلاقيه واضح في الخاص ..
    أما العام في التحرش يحدث بالاختلاط بين الممرضات والممرضين او الطبيبات والاطباء وفي المختبرات وقسم الاشعة حيث يغلق الباب على الفتاة والشاب ولايعلم مايدور بينهم من حديث ناااعم ..

  2. يقول ابن الحرث الاصيل 9999999:

    افرشوبه الارض و بعدين حاكموه النجس

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه