الرئيسيةالرياضةصور مجنونة لجماهير بطولة أمم أوروبا يورو 2012
تقارير

صور مجنونة لجماهير بطولة أمم أوروبا يورو 2012

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

صور جماهير بطولة أمم أوروبا يورو 2012

البعض سعيد، البعض حزين، أحياناً يشجعون أو يتشاجرون فكل المشجعون يتم إستيعابهم في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2012 لكرة القدم، ستة عشر دولة نجحت في التأهل لنهائيات البطولة والتي تقام في بولندا و أوكرانيا علي أن تقام المباراة النهائية أول يونيو في الاستاد الاولمبي بمدينة كييف.

مشجع يجاري أجواء البطولة في مباراة بين أوكرانيا والسويد في إطار مباريات المجموعة الرابعة  بالاستاد الأوليمبي في 11 يونيو كييف أوكرانيا.

المشجعون الروس يرفعون لافتة عملاقة قبل مباراة فريقهم مع بولندا في إطار المجموعة الاولى في 12 يونيو بالاستاد الوطني وارسو.

المشجعون اليونانيون يعزفون الدرامز قبل مباراة فريقهم مع جمهورية التشيك علي ملعب البلدية في فروكلاف، بولندا.

المشجعون الألمان يحتفلون بهدف في شباك البرتغال خلال مباراتهم في المجموعة الثانية في  لفيف، أوكرانيا.

المشجعون الهولنديون يلعبون بكرة عملاقة قبل بداية مباراتهم مع الدنمارك 9 يونيو علي ملعب ميتاليست خاركيف، أوكرانيا.

المشجعون البولنديون يهتفون قبل بداية مباراتهم مع اليونان في إطار المجموعة الأولى في يورو 2012 علي الأستاد الوطني بوارسو، 8 يونيو.

رد فعل المشجعين البولنديون أثناء مشاهدتهم أحداث مبارة الفريق البولندي مع الفريق اليوناني علي الشاشة العملاقة في منطقة المشجعين بوارسو يوم 8 يونيو، حيث حضر قرابة ال 11000 مشجع إلي منطقة المشجعين بوسط  وارسو لمشاهدة المباراة الافتتاحية ليورو 2012 بين الفريقين.

المشجعين السويديين يطلون وجوه بعضهم البعض قبل التوجه إلي الملعب الأولمبي في كييف 11 يونيو، حيث لعبت السويد مباراته الاولي في بطولة يورو 2012 أمام أوكرانيا.

مشجعون أسبان يقفون أثناء مبارة فريقهم مع إيطاليا في بطولة يورو 2012، 10 يونيو.

مشجع بولندي ينتظر بداية مباراة بولندا و روسيا في إطار المجموعة الأولي في يورو 2012 بالأستاد الوطني في وارسو، 12 يونيو.

ردة فعل مشجع للفريق الوطني اليوناني يرتدي خوذة قبل بداية مباراة بولندا واليونان بيورو 2012 8 يونيو في الأستاد الوطني بوارسو، بولندا.

ردة فعل مشجع أوكراني أثناء مشاهدته لمباراة بولندا واليونان بيورو 2012 علي الشاشة العملاقة بمنطقة المشجعين في ميدان الأستقلال كييف 8 يونيو.

حزن المشجعون الهولنديون بعد هزيمة فريقهم أمام الدنمارك 1-0 في إطار المجموعة الثانية بيورو 2012 في خاركوف، أوكرانيا.

المشجعين الكروات يحتفلون قبل مباراة فريقهم مع حمهورية ايرلندا في إطار المجموعة الثانية بيورو 2012 في بوزنان، بولندا.

مشجع هولندي إلي اليمين يلعب كرة القدم مع طفل أوكراني خلال يورو 2012 في منطقة المشجعين بكييف 8 يونيو قبل ساعات قليلة من مبارة الافتتاح في وارسو بولندا.

رد فعل مشجعي الفريق الوطني الالماني أثناء استقلالهم لأحد العربات في شوارع لفيف 9 يونيو قبل مباراة الفريقين الالماني والبرتغالي في يورو 2012.

مشجعان كرواتي وايرلندي يهتفان قبل مباراة فريقيهما بيورو 2012 في بوزنان 11 يونيو.

مشجعين سويديين يلعبون كرة القدم علي شاطي المعسكر السويدي، وهو بوسط كييف حيث سيتم استضافة قرابة ال 5000 مشجع خلال يورو 2012.

مشجع بولندي يسير أمام شرطة مكافحة الشغب التي تقف أمام مدخل الأستاد الوطني بوارسو ، بولندا، قبل مباراة روسيا وبولندا في الإطار المجموعة الاولى من بطولة يورو 2012 يوم 12 يونيو حيث اندلعت مشاجرات يين مشجعي البلدين بعد ان زحف الاف من المشجعين الروس باتجاه الاستاد قبل ساعات من مواجهة فريقي الدولتين في المبارة المصيرية في يورو 2012.
وقامت الشرطة بإطلاق الغاز المسيل للدموع ومدافع المياه باتجاه المشجعين المشاغبين واعتقلت العديد من الأشخاص.

مشجع هولندي يتحدث مع ضابط  أوكراني بينما هو سائر باتجاه استاد ميتاليست في خاركيف 9 يونيو، حيث لعبت هولندا مباراتها الاولي ضد الدنمارك في إطار المجموعة الثانية بيورو 2012.

مشجعة بولندية تصلي قبل مباراة فريقها مع روسيا في يورو 2012 في الاستاد الوطني بوارسو 12 يونيو.

المشجعين الأوكرانيين يهتفون أثناء مشاهدة مباراة فريقهم مع السويد في المجموعة الرابعة بيورو2012 علي الشاشة العملاقة بمنطقة المشجعيين في كييف 11 يونيو.

المشجعيين الالمان يحتفلون بضربة البداية لمباراة فريقم الاولي بيورو 2012 في الساحة العامة في برلين 9 يونيو، حيث لعبت المانية مع البرتغال في لفيف، بأوكرانيا.

مشجعي الفريق الأنجليزي ينشدون وهم يمسكون بالاحذية في أيديهم وذلك أثناء مشاهدتهم مباراة فريقم مع فرنسا ي إطار المجموعة الرابعة بيورو 2012 في منطقة المشجعيين بوارسو بولندا 11 يونيو.

مشجعين أسبان يشاهدون مباراة فريقهم مع إيطاليا في إطار المجموعة الثالثة بحديقة المشجعيين في مدريد أسبانيا 10 يونيو.

مشجع للفريق الوطني الالماني يستعرض مهاراته الكروية أمام المشجعين البرتغاليين في الشارع قبل مباراة البلدين في إطار المجموعة الثانية بيورو 2012 في لفيف، أوكرانيا.

ردة فعل المشجعيين حال قيام كريسيانو رونالدو بتوقيع الاوتوجرافات في نهاية تدريبات المنتخب البرتغالي في يورو 2012 بولندا 5 يونيو.

لاعبي الفريق التشيكي يحيون المشجعين بعد فوزهم علي اليونان في إطار المجموعة الاولي بيورو 2012 في أستاد مدينة فروكلاف 12 يونيو.

شاهد أيضاً :
فيديو: هولندي يكلبش إطار باص المنتخب الألماني لتأخيره عن المباراة

صور حسناوات جماهير امم اوروبا يورو 2012

صور وفيديو لإشتباكات جماهير بولندا وروسيا