محليات

منذ 9 سنوات

الهيئة تضبط شاباً ملحداً ومحرّفاً لآيات قرآنية على الإنترنت

بواسطة: الهيئة تضبط شاباً ملحداً ومحرّفاً لآيات قرآنية على الإنترنت حبيبة جمعة
الهيئة تضبط شاباً ملحداً ومحرّفاً لآيات قرآنية على الإنترنت

372912

ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، في مركز بئر بن هرماس بمنطقة تبوك، شاباً عشرينياً (طالب جامعي في السنة التحضيرية) وصف نفسه بـ”الكافر”، ونشر آيات وسوراً قرآنية على شبكة الإنترنت بعد أن حرفها. وأفادت مصادر بأن الشاب رغب في إعلان توبته عندما ألقت الهيئة القبض عليه, واعترف بأنه استقى الفكر الإلحادي من مواقع في الإنترنت.  وأكد الناطق الإعلامي بالهيئة في منطقة تبوك، الشيخ عبدالله العامري وقال: “تم تسليم الشاب للشرطة”، مؤكداً أنه سيصدر بيان صحفي بذلك حال انتهاء الإجراءات الرسمية بحسب سبق.

تعليق واحد

  1. يقول مسلم1:

    قال تعالى(وَإِذَا لَقُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْاْ إِلَى شَيَاطِينِهِمْ قَالُواْ إِنَّا مَعَكْمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ (14) اللّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ (15) أُوْلَـئِكَ الَّذِينَ اشْتَرُوُاْ الضَّلاَلَةَ بِالْهُدَى فَمَا رَبِحَت تِّجَارَتُهُمْ وَمَا كَانُواْ مُهْتَدِينَ (ويتظاهرون بالإيمان عند لقاء المؤمنين , ليتقوا الأذى , وليتخذوا هذا الستار وسيلة للأذى . . هؤلاء كانوا إذا خلوا إلى شياطينهم – من اليهودوالنصارى الذين كانوا يجدون في هؤلاء المنافقين أداة لتمزيق الصف الإسلامي وتفتيته , كما أن هؤلاء كانوا يجدون في اليهود سندا وملاذا . . هؤلاء المنافقون كانوا (إذا خلوا إلى شياطينهم قالوا:إنا معكم إنما نحن مستهزئون)- أي بالمؤمنين – بما نظهره من الإيمان والتصديق !
    وما يكاد القرآن يحكي فعلتهم هذه وقولتهم , حتى يصب عليهم من التهديد ما يهد الرواسي:
    (الله يستهزئ بهم , ويمدهم في طغيانهم يعمهون). .
    وما أبأس من يستهزيء به جبار السماوات والأرض وما أشقاه !! وإن الخيال ليمتد إلى مشهد مفزع رعيب . وإلى مصير تقشعر من هوله القلوب .
    وهو يقرأ:(الله يستهزئ بهم , ويمدهم في طغيانهم يعمهون). . فيدعهم يخبطون على غير هدى في طريق لا يعرفون غايته , واليد الجبارة تتلقفهم في نهايته , كالفئران الهزيلة تتواثب في الفخ , غافلة عن المقبض المكين . . وهذا هو الاستهزاء الرعيب , لا كاستهزائهم الهزيل الصغير .16)

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه