فيديو.. الشيعي جلال الصغير: نفط السعودية والعراق بين أيدينا.. والشيعة سادة العالم!

0301

 قال المرجع الشيعي جلال الدين الصغيرالعراقي إن نفط السعودية والعراق وإيران وافغانستان واذربيجان وسوريا ولبنان بأيدينا, مشيرا إلى أن إسرائيل والسعودية وقطر وتركيا مرعوبة من الوضع الإيراني لأن كل الوضع الشيعي متماسك.
وأشار إلى أن المضايق الرئيسية بالبحر الأحمر بأيدي الشيعة, حيث تسيطر جماعة الحوثيين “الشيعية المسلحة” على باب المندب, أما مضيق هرمز – المنفذ البحري الوحيد للعراق والكويت والبحرين وقطر والإمارات العربية المتحدة.- بأيدي إيران, قائلا إن هذا يعني أن إيران وقت أن تريد التأثير على حركة الملاحة الدولية تقوم بذلك بمنتهى السهولة, لافتا إلى أن قناة السويس مهمة لكن مفتاحها فى باب المندب الذي يسيطر عليه الشيعة بحسب ما ورد بصحيفة الوطن.
وقال إن الإيرانين موجودين على البحر الأحمر والأبيض المتوسط والخليج العربي وبحر العرب والمحيط الهندي, موضحا أن إيران لديها القيمة الاستراتيجية, أما فيما يتعلق بالقيمة الميدانية, فإن حزب الله الآن فى لبنان يسطر على الميدان السياسي والأمني بطوله وعرضه.
وأوضح أن الشيعة أقلية عددية لكنهم أغلبية استراتيجية وقطارات الكل نازلة إلا الشيعة قطارهم صاعد, لافتا إلى أن العالم ليس به علماء إلا القرضاوي قائلا إن الأزهر سقط وما بقي إلا الشيعة وحدهم.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا