فن ومشاهير

منذ 10 سنوات

ابن توم كروز في رحلة روحية قد تقوده إلى إعتناق الشركات

بواسطة: ابن توم كروز في رحلة روحية قد تقوده إلى إعتناق الشركات حبيبة جمعة
ابن توم كروز في رحلة روحية قد تقوده إلى إعتناق الشركات

كشفت تقارير صحفية أن كونور كروز، ابن الممثل الشهير توم كروز، قد يكون في طريقه لترك ديانة السيانتولوجيا التي يعتنقها مع والده منذ سنوات.

وقالت ناطقة باسم عائلة توم كروز لموقع “رادار اون لاين” الأمريكي أن كونور (19 عامًا) يمر حاليًا “برحلة روحية” قد تُفضي إلى اعتناقه ديانة أخرى. وأشارت تقارير أخرى إلى أن كونور شوهد في مدينة ورززات المغربية، حيث يُصور طاقم فيلم “مهمة مستحيلة 5″، وهو يقرأ كتبًا عن التصوف والتاريخ الإسلامي باللغة الإنجليزية، ويبدي اهتمامًا خاصًا بالآذان والمساجد. ونشر كونور، الذي يعمل كدي جي، صورة على حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام” وهو يرتدي الكوفية الفلسطينية مع تعليقات روحية.

يُذكر أن كونور سبق له نفي شائعات تردّي علاقته بوالدته الممثلة نيكول كيدمان، التي غادرت ديانة السيانتولوجيا بعد طلاقها من توم كروز عام 2001. ويعتنق كونور، الذي تبناه توم كروز، ديانة السيانتولوجيا التي يُعدّ النجم من أبرز أتباعها. وتُعرف السيانتولوجيا بأنها ديانة أسسها أحد كتاب الخيال العلمي في مطلع القرن العشرين، وترتكز على التفكير العلمي والمبادئ العلمانية. وتأتي هذه التقارير لتُثير الجدل حول مستقبل كونور الديني، وهل سيُقرر بالفعل ترك ديانة السيانتولوجيا والاعتناق ديانة أخرى.

تعليق واحد

  1. يقول haha gogo:

    الولد ذا احس شكله متبنيه توم كروز الشكل مرره ماله شغل في توم كروز

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه