الرئيسيةاخبارمحلياتكورونا يخرج عن السيطرة ويضرب جدة والرياض والمدينة بـ12 حالة جديدة
محليات

كورونا يخرج عن السيطرة ويضرب جدة والرياض والمدينة بـ12 حالة جديدة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

Moh-logo-top-bottom1-111

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 3 حالات وفاة، و12 إصابات جديدة بسبب فيروس “كورونا”، المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية “MERS CoV”، وذلك في عددٍ من مناطق المملكة.
وأوضحت الوزارة أن أولى الحالات المتوفاة لمقيم بمحافظة جدة “49 عاماً”، بينما المتوفيان الآخران مواطنان، كلاهما في الـ 68 من العمر، وكانا يعانيان عدة أمراض مزمنة، مبينة أن أحدهما من منطقة نجران، والآخر من منطقة المدينة المنورة.
أما بالنسبة للإصابات الجديدة التي تم تسجيلها والبالغ عددها 10 إصابات، أشارت الوزارة إلى أن 6 حالات منها في محافظة جدة، وهي لمواطنة “57 سنة” وتتلقى العلاج بالعناية المركزة، ومقيمة “32 سنة” وحالتها مستقرة، بالإضافة لمواطنَين “53-54 سنة” وحالتهما مستقرة.
وفي جدة أيضاً، تم تسجيل حالتي إصابة لمقيمَين، يبلغ أحدهما من العمر 23 سنة ولا توجد لديه أية أعراض، والآخر يبلغ من العمر 37 سنة ويعمل بالمجال الصحي، وحالته مستقرة.
وفي منطقة الرياض، تم تسجيل 4 إصابات جديدة بالفيروس، وهي لمواطن “88 سنة”، مواطنة “69 سنة”، وكلاهما يعاني أمراضاً مزمنة ويتلقى العلاج في العناية المركزة، بالإضافة لمواطن آخر “57 سنة” ويعاني عدة أمراض مزمنة وحالته مستقرة، وآخر الحالات لمقيم “41 سنة” يعمل في القطاع الصحي بالرياض ويبلغ من العمر “41” سنة، وحالته مستقرة.

المصدر: صحيفة أنحاء

شاهد أيضًا:
صور: حشرات ومواد غذائية فاسدة تغلق 14 مطعماً في مكة
شرطة الرياض تكشف تفاصيل تعرض مؤذن للطعن داخل مسجد بحي الوادي
العدل: 2797 قضية تحرش في محاكم المملكة خلال العام الماضي