أفضل 10 أفلام في مسيرة النجم الراحل بول ووكر

1

في حادث مأساوي توفي النجم “بول ووكر” المشهور بسلسلة أفلام Fast and Furious، بعد أن قدم في مسيرته مجموعة رائعة ومتنوعة من الأفلام تجمع بين الأكشن والدراما والكوميديا، لكن جاءت النهاية لتضع حداً لحياته، وأعماله الفنية.

2

Fast & Furious

أفضل ما أشتهر به، سلسلة أفلام تعتمد على السرعة وعشق ركوب السيارات، فبعد أن كان شرطياً يطارد مجرماً، أصبح هو المجرم المطارد من قبل الشرطة، في سلسلة كبيرة من الأكشن والمغامرة مع العديد من الأبطال مثل “فان ديزل” و”جوردانا بروستر”.

MSDJORI FE002

Joy Ride

واحد من أجمل أفلام الدراما والإثارة، صديقان في رحلة على الطريق إلى “نيو جيرسي”، يجدان أنفسهما هدفاً لقاتل معتوه

4

Into the Blue

فيلم الأكشن والمغامرة الذي شاركته البطولة “جيسيكا ألبا”، عن مجموعة من سائقي سيارات يجدون أنفسهم في ورطة بعد أن عثروا على أشياء ثمينة في عمق الماء ناجمة عن حادث غرق طائرة.

5

The Death and Life of Bobby Z

يدور الفيلم حول المدان “تيم كيرني” الذي يقضي فترة العقوبة الرابعة له بالسجن، فيعرض عليه مكتب مكافحة المخدرات اتفاق ليجسد شخصية التاجر “بوبي زد” وذلك من أجل الإمساك بتاجر مخدرات آخر مكسيكي، شارك “بول ووكر” البطولة “لورنس فيشبورن” و”أوليفيا وايلد”.

6

Takers

واحد من أقوى أفلام الأكشن التي قدمها لنا عام 2010، عن محاولة مجموعة من اللصوص السطو على بنك، وعند توصلهم إلى خطة محكمة للقيام بسرقة 20 مليون دولار يعترضهم شرطي صارم، إضافة إلى “بول ووكر” هناك “مات ديلون” و”كريس براون” في البطولة.

7

Running Scared

“بول ووكر” أحد أعضاء عصابة يثق فيه رئيسه للتخلص من مسدس كان سبباً في قتل أحد رجال الشرطة الفاسدين، ولكن تسوء الأمور عندما يقع المسدس في الأيدي الخاطئة ويصبح هو المطارد.

8

Vehicle 19

واحد من الأفلام التي قدمها لنا هذا العام، تدور قصته حول رجل يتم الإفراج عنه من السجن بعد قضاء مدة عقوبته، ومع خروجه وقيامه بأمور حياته العادية يؤجر سيارة، وإذا به يكتشف وجود ملفات سرية للغاية لإحدى قضايا الفساد داخلها، وتبدأ الشرطة في مطاردته بينما يحاول أن يبرئ نفسه من التهمة.

9

Pawn Shop Chronicles

من أقوى أفلام الكوميديا التي قدمها، والذي يحكي عن فقدان خاتم زفاف، وفي رحلة البحث عنه يدخل في مطاردة مع تجار المخدرات وغريبي الأطوار وبعض المرتزقة. يشارك “بول ووكر” البطولة عدد كبير من الممثلين منهم “مات ديلون” و”بريندان فريزر” و”نورمان ريدس” وغيرهم.

Flags Of Our Fathers

Flags of Our Fathers

6 أشخاص أثناء الحرب العالمية الثانية يحاولون رفع العلم في معركة “أيو جاما” التي تعد نقطة تحول كبيرة أثناء الحرب، الفيلم من بطولة “ريان فيليب” و”جيمي بيل” و”نيل ماكدونو” و”جون سلاتري” وبالطبع “بول ووكر”.

11

Hours

آخر ما قدمه لنا “بول ووكر” وهو ملحمة درامية رائعة مستوحاة من أحداث واقعية عقب إعصار “كاترينا”.

شاهد أيضاً:
وفاة الممثل الأمريكي بول ووكر في حادث مروري – صور وفيديو
فيديو: دويتو المالكي ومطر يتخطى نصف مليون زائر خلال 48 ساعة
فيديو: جنيفر جراوت.. الأمريكية التي ألهبت قلوب العرب بأغاني أم كلثوم

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا