السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

ظهور امرأة تزعم أنها والدة أطفال مايكل جاكسون الحقيقية

ظهور امرأة تزعم أنها والدة أطفال مايكل جاكسون الحقيقية

Capture

تقدمت سيدة تدعى كريستين ليرو بأوراق لمحكمة لوس أنجلوس حصل موقع “Radar Online” على نسخة منها، وزعمت من خلالها بأنها الوالدة الحقيقية لأبناء ملك البوب الراحل مايكل جاكسون الثلاثة، وطالبت المحكمة بالحصول على حق الحضانة على الأطفال “برينس، وباريس، وبلانكيت. كريستين التي أكدت خلال عقد جلسة لمحكمة “لوس أنجلوس” في الرابع من سبتمبر الجاري، أنها كانت تجمعها علاقة سرية بمايكل جاكسون الذي توفي في يونيو – حزيران من العام 2009 بسبب جرعة زائدة من عقار البروبوفول، وصفت نفسها في الأوراق التي قدمتها إلى المحكمة بأنها “امرأة معوزة”، موضحة أنها قد أصرت على القدوم إلى كاليفورنيا لزيارة أطفالها والمطالبة بحقوقها في الحضانة والوصاية عليهم.

وقالت كريستين ليرو:” مايكل إستخدم بويضاتي لإنجاب أطفاله الثلاثة من أمهات بديلات”، علماً بأنها قد أعلنت عن نيتها الخضوع لجهاز كشف الكذب وإجراء تحليل الحمض النووي لإثبات صحة إدعائها وتفنيد أي إتهامات قد توجه إليها. وفي السياق نفسه، أوضحت كريستين التي مثلت نفسها قانونياً في جلسة المحكمة أنها تعرف شخصية مايكل جاكسون الحقيقية البعيدة عن الأضواء بسبب علاقة الصداقة التي جمعتهما منذ الطفولة، معتبرة أن إبعادها عن حياة أطفالها كان “متعمداً” بسبب “تهديدات معينة تلقتها” تحذرها من الإتصال بجاكسون، وأن ديبي رو لم تهتم بالإطفال إلا مؤخراً، وأنها كانت تطالب بمقابل إرضاعهم رضاعة طبيعية، وإدعت بأن جاكسون دعاها لتمضية عطلة في عالم ديزني مع الأطفال، وبأنها هي من إختارت إسمي باريس وبلانكيت، وبأنها هي من أمرت مايكل بتغطية وجوه الأطفال عندما يكونون في أماكن عامة خلال مرحلة طفولتهم.

وأضافت كريستين:” أريد أن أبني علاقة مع أبنائي من مايكل جاكسون، كما أنني أطالب أن يسمحوا لي بمراقبة تعليمهم الديني والأكاديمي، ورصد أساليب تربيتهم الأخلاقية ومعرفة الأشخاص الذين يؤثرون فيهم”، مشيرة إلى أنها تعرف مايكل جاكسون منذ الطفولة وأنهما كانا صديقين عندما كان جاكسون ضمن فريق ” The Jackson Five”. وأنها ساهمت في كتابة أغنيتي Thriller و Heal The World. وبأنهما عملا معاً طيلة حياته المهنية لتقديم شخصية يتفاعل معها الناس جيداً على المسرح! وقالت بأنهما (هي ومايكل) أخذا تعهدات مقدسة للإرتباط بسرية، وبقيا مخلصين لها، خلال علاقة سرية طويلة إستمرت لعقود.

وأكدت للمحكمة أنها كانت ترسل يومياً وبشكل منتظم رسائل إلكترونية إلى أبنائها من مايكل جاكسون لكنها لم تكن تحصل على أي رد. وصرحت للمحكمة بأنها قد حاولت زيارة باريس (15 عاماً) في المستشفى عندما حاولت الإنتحار في يوليو الماضي، لكنّ الحراس الشخصيين الذين كانوا يؤمنون وجود باريس في المستشفى منعوها، وقالت:” هذا واجبي تجاه ابنتي، بغض النظر مما قد يتسبب لي هذا الأمر من أخطار”.

وأكدت كريستين أن كاثرين جاكسون، والدة مايكل جاكسون تعرفها، وتعرف جيداً ما الذي ترتكبه في حقها وحق الأطفال.  وأكدت بأنها أرادت تسوية هذه المسألة بين المحامين وبعيداً عن المحكمة، لكن محامي والدة جاكسون قال لها بأن عليها أن تثبت إدعاءاتها في المحكمة.  كريستين ليرو التي اعتبرت أن ظهور الحقيقة بإثبات أنها والدة أبناء مايكل جاكسون الثلاثة، هو ما سيجعل هؤلاء الأبناء يتمتعون برعاية مناسبة، أضافت:” أنا أفضل وصية على الأطفال فهم أبنائي، وأنا حزينة جدًا لأني أرى أن عائلة جاكسون تلزم الأطفال بمتابعة تلك القضية وشخصياً كنت أريد أن أبعدهم عن تلك الأجواء حفاظاً عليهم”.

المصدر: صحيفة إيلاف.

شاهد أيضاً:
المطربة اللبنانية ديانا حداد تتعرض لوعكة مفاجئة تدخلها المستشفى بدبي
صور: أنجلينا جولي تطبع وشم جديد بالعربية
شمس: أنا سعودية الأب لكنني أعتبر نفسي كويتية

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات