عربية وعالمية

منذ أسبوعين

أثقل رجل في بريطانيا يعاني من جسده الضخم بعد وفاته

بواسطة: أثقل رجل في بريطانيا يعاني من جسده الضخم بعد وفاته أحمد حسن
أثقل رجل في بريطانيا يعاني من جسده الضخم بعد وفاته

قد يواجه الرجل الأثقل في العالم صعوبة في تنظيم جنازة له بعد وفاته، نظرًا لحجمه الكبير. وتبذل والدته، ليزا، جهودًا للعثور على مكان مناسب لحرق جثمانه، ولكنها تواجه صعوبة في إيجاد مكان يتسع لهذا الغرض.
ووفقًا لتقرير صحيفة “صن” البريطانية، تبحث ليزا عن موقع يمكنه استيعاب جسد ابنها الثقيل لإجراء عملية الحرق. ويجب الإشارة إلى أن وحدة قياس الوزن في المملكة المتحدة هي الحجر، حيث يعادل الحجر الواحد 14 رطلاً أو 6.35 كيلوغرامًا، ويزن جيسون حوالي 50 حجرًا.
وتعبر ليزا عن قلقها من أن جسد جيسون قد يكون ضخمًا جدًا للتماشي مع الغرفة المخصصة لعملية الحرق. وتقول إحدى شركات الجنازة إنها ستوفر نعشًا أكبر حجمًا لاستيعاب جسده، وتعمل على تحديد وسيلة لنقله.

وتعبر ليزا عن رغبتها في توديع ابنها بطريقة لائقة، وتشعر بالحنين له كثيرًا، وتوضح أن جيسون، الذي كان يعاني من السمنة المفرطة ومشاكل في الأعضاء، توفي في سن الـ33 هذا الشهر.
وتروي ليزا كيف كانت بجانبه في المستشفى، وأنه تم نقله بواسطة سيارة إسعاف خاصة بعد أن حمله ستة رجال إطفاء. وتوضح أن القلق ليس بسبب وزنه فحسب، بل بسبب عرضه الكبير.
وتشير ليزا إلى أن جيسون بدأ في تناول الطعام بشكل مفرط بعد وفاة والده وهو مراهق، وتفاقمت مشكلته بالسمنة مع مرور الوقت. وعانى جيسون من مشاكل صحية خطيرة وتدهورت حالته الصحية، ما أدى إلى احتياجه للعناية الخاصة ونقله بواسطة رافعة من منزله.
وتشير ليزا إلى أنها تعتبر جيسون شخصًا رائعًا ولطيفًا للغاية، وتشعر بالحنين له وتتأثر بفقدانه. وتعبِّر عن أمنيتها في توفير وداع لائق له، وتوضح أنها تواجه صعوبات مالية تمنعها من تحقيق ذلك، فضالتكاليف المرتفعة لتنظيم جنازة ذات حجم كبير لابنها. قد يتطلب توفير نعش مخصص بحجم كبير ووسائل نقل خاصة للنقل وتنظيم عملية الحرق. قد تحاول ليزا البحث عن مساعدة مالية من جهات أخرى أو الاتصال بمؤسسات خيرية للحصول على المساعدة.
ويمكن أن يواجه ليزا وجهات نظر متعارضة بشأن طريقة التخلص من جثة جيسون. قد تكون الحرق هو الخيار الأمثل والأكثر ملاءمة من حيث التكاليف والمتطلبات الفنية لمعالجة جثمانه. ومع ذلك، قد تفضل بعض الأشخاص دفن الجثة بدلاً من الحرق، وهذا يعتمد على الاعتقادات الثقافية والدينية والقوانين المحلية.
ويجب على ليزا التواصل مع مقدمي الخدمات الجنائزية المحليين للحصول على المشورة والمساعدة في تنظيم جنازة لابنها. قد يكون لديهم الخبرة والمعرفة في التعامل مع حالات استثنائية مماثلة وتوفير الخدمات المناسبة.
وعلاوة على ذلك، يمكن أن توفر الأصدقاء والأقارب الدعم المعنوي لليزا خلال هذا الوقت العصيب. قد يكون لديهم أفكار واقتراحات قد تساعدها في إيجاد حلول للتحديات التي تواجهها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه