مقاطع فيديو

منذ أسبوعين

شاهد أحد أشهر أطباء مصر يثير الجدل بفيديو وهو يقبَّل يد رجل الأعمال محمد أبو العينين خلال زفاف ابنته

بواسطة: شاهد أحد أشهر أطباء مصر يثير الجدل بفيديو وهو يقبَّل يد رجل الأعمال محمد أبو العينين خلال زفاف ابنته أحمد حسن
شاهد أحد أشهر أطباء مصر يثير الجدل بفيديو وهو يقبَّل يد رجل الأعمال محمد أبو العينين خلال زفاف ابنته

في ظل الانتقادات الواسعة التي تلقاها، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بمقطع فيديو أثار جدلاً كبيرًا. يُظهر الفيديو الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، وهو يقبل يد رجل الأعمال محمد أبو العينين.
انتشر المقطع الذي التقط خلال حفل عقد قران ابنة الدكتور حسام موافي، الأسبوع الماضي، بحضور الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، والشيخ خالد الجندي وسعد الهلالي، ومحمد أبو العينين، بين المصريين وأثارت ردود فعل سلبية كبيرة.
عائلة موافي خرجت بتصريح لتوضيح الحقيقة وأكدت أن الفيديو تم اقتطاعه وتشويهه عن سياقه الحقيقي. وأوضحت مصادر من العائلة أن اللقطة كانت طبيعية وحدثت خلال حفل عقد القران الذي حضره عدد كبير من الشخصيات المرموقة، وفقًا لما ذكرته “القاهرة 24”.
وأضافت المصادر أن الدكتور حسام كان يشعر بسعادة كبيرة وفرحة شديدة، وكان يشكر الحاضرين على مشاركتهم لحظاته السعيدة. وبعد كلمة من رجل الأعمال محمد أبو العينين، الذي أعرب فيها عن حبه للدكتور حسام وأثنى عليه، قبَّل الأخير رأسه، وبعدها قبَّل يد صديقه، وذلك كله بدون وجود أي نوايا خبيثة وراء هذه الخطوة.
يُذكر أن الدكتور حسام موافي هو أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، ويتمتع بسمعة طيبة وشهرة واسعة في المجتمع المصري، وذلك بفضل مقاطع الفيديو والنصائح الطبية التي يشاركها بانتظام عبر منصات التواصل الاجتماعي.
أما الفيديو الذي انتشر بسرعة خلال الساعات الأخيرة، فقد حقق نسبة عالية من المشاركات والانتشار على المنصات الرقمية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه