النصر السعودي

قرار هام بشأن مشاركة لاعب النصر مع المنتخب السعودي

منذ 3 أشهر

قرار هام بشأن مشاركة لاعب النصر مع المنتخب السعودي

أفادت مصادر مُطلعة آخر التطورات المتعلقة بإصابة الظهير الأيمن الدولي سلطان الغنام، وموعد دخولة التدريبات الجماعية للمنتخب الأول السعودي استعدادا لمونديال قطر 2022.

وحسب ما ورد، فإن الغنام سيخضع بعد غدٍ إلى اختبارات لياقية على أرضية الملعب الملحق بمستشفى سبيتار في قطر، بعد إنهائه المرحلة التأهيلية.

وفي السياق ذاته، أكد الطبيب المعالج للغنام أن مرحلة التأهيل تسير بشكل رائع، وبإمكانه الدخول إلى التدريبات الجماعية للأخضر بعد 12 يومًا، كون الجهاز الطبي المعالج الحالي يرغب في تجهيزه طبيًا وبدنيًا.

ونجح الغنام خلال اليومين الماضيين في تقوية عضلات الجزء السفلي والعلوي للجسم، مع أداء تدريبات إضافية للعضلات الخلفية، ولم يشعر بأي آلام في موضع إصابته، علمًا بأن الغنام يقطع يوميًا أكثر من 10 كلم جريًا في آخر تدريباته اليومية في سبيتار من أجل المحافظة على مخزونه اللياقي.

وكان الغنام، تعرض إلى إصابة تمزق في العضلة الخلفية، خلال مواجهة فريقه النصر أمام العدالة، في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

ويستعد منتخب السعودية الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

ويخوض الأخضر حاليا معسكرًا تحضيريًا تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد في إمارة أبو ظبي الإماراتية، وسيستمر حتى العاشر من نوفمبر المقبل، على أن يستهل مشواره في كأس العالم في 22 من الشهر ذاته أمام التانغو.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه