النصر السعودي

تفاصيل جديدة هامة في قضية حمدالله وتثبيت العقوبة على الاتحاد

منذ 3 أشهر

تفاصيل جديدة هامة في قضية حمدالله وتثبيت العقوبة على الاتحاد

كشف الإعلامي الرياضي، عادل الماس، عن مفاجأة صادمة لـ”عشاق” نادي الاتحاد، في قضية النصر والنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، حيث أعلن عن قرارات مركز التحكيم الرياضي السعودي، في القضية التي شغلت الرأي العام، على مدار الأشهر الماضية.

وأوضح الماس في تصريحات تلفزيونية أن قرارات مركز “التحكيم” في القضية ستكون تخفيض عقوبة حمد الله من 4 أشهر إلى شهرين، وتثبيت عقوبة حرمان نادي الاتحاد من التعاقدات في الشتوية، وأشار الإعلامي الرياضي الاتحادي إلى أن قرارات مركز التحكيم سوف تصدر قبل نهاية شهر أكتوبر الحالي، أو بداية نوفمبر القادم.

كانت لجنة الاحتراف السعودية قد أوقفت حمد الله “4 أشهر”، وحرمت الاتحاد من التعاقدات في الشتوية، قبل أن يعلق مركز التحكيم، العقوبة بشكل مؤقت؛ لحين إصدار الحكم النهائي.

وحمد الله، البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف نادي النصر خلال الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي “يناير 2022”.

وبعد الانتقال إلى العميد، قدمت إدارة العالمي، شكوى ضد حمد الله والاتحاد، أمام الجهات المختصة محليًا ودوليًا؛ بتهمة التفاوض بينهما، خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب مع النصر.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه