النصر السعودي

رسالة صوتية “دليل براءة” نجم الاتحاد من خيانة النصر!

منذ شهرين

رسالة صوتية “دليل براءة” نجم الاتحاد من خيانة النصر!

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات الماضية بعد تسريب “التحقيقات” التي أجرتها لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم بقضية النصر والاتحاد حول المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، حيث ظهر اللاعب بريئًا من خيانة فريقه السابق النصر الذي دافع عن شعاره في الفترة من صيف 2018 إلى نوفمبر 2021.

وبحسب هذه التسريبات، فإن حمدالله تحدث مع أحد المسؤولين في الاتحاد، الذي كان يتفاوض معه عندما كان في صفوف النصر، وقال المهاجم المغربي في رسالة صوتية: “بالنسبة لمسألة الفريق، شوف أنا عملت اللي عليا، ومش عملت اللي علي، عملت أكثر من اللي عليا.. يعني أنا جبت الموافقة هذا شي مش سهل يعني). (أما سالفة إنو الرئيس يتكلم مع الرئيس رسالة أو واتس أب، فهذا شي غير احترافي، بمعنى إنو إذا كانت هناك رغبة من الفريق الثاني، فخلاص يعني ايش ايش الانتظار وايش اللف يمين يسار، دايركت ترسل شسمه أوفر يعني ايش اسمه بالعربي ترسل يعني خطاب إنو خلاص، احنا نبغى اللاعب الفلاني”.

وأضاف مهاجم النصر السابق: “ايش حيصير إذا أرسلت أنتا خطاب يعني رسمي من إدارة الفريق إلى إدارة الفريق). (وين المشكلة؟ بالعكس هذا شغل احترافي وما في ولا ولا عقوبة ولا شي، بالعكس، وبعدها هيبقى كل شي عليا بعدها أنا، يعني هضغط من الجهتين، أما سالفة إإنو الرئيس النصر حيقولهم تعالوا خذوا عبد الرزاق فهذا شي مستحيل.. المهم، أنا بالنسبة لي، أعتقد يوم أو يومين راح أقفل كل هذا الأشياء وخلاص يعني راح أركز بمستقبلي والأشياء الموجودة عندي.. أنا ما راح أنتظر)”.

جدير بالذكر أن القضية المعروفة إعلاميًا بـ”التسجيلات الصوتية” تسبب في جدول واسع عند الشارع الرياضي السعودي، حتى وصلت إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي، إثر اعتراض الاتحاد على العقوبات الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إذ أوقفت عبد الرزاق حمد الله لمدة 4 أشهر.

وبالإضافة إلى إيقاف حمدالله، أصدرت “الاحتراف”، عقوبات إضافية على الاتحاد، بمنعه من تسجيل لاعبين جدد في يناير 2023، وغرامة قدرها 500 ألف ريال، مع إيقاف المدير التنفيذي حامد البلوي لمدة 6 أشهر وتغريمه 300 ألف ريال، وإيقاف الإداري مشعل السعيد 3 أشهر.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه