النصر السعودي

خسران وليس له موقف.. بالفيديو: الصرامي يشن هجومًا مفاجئًا على النصر

منذ شهرين

خسران وليس له موقف.. بالفيديو: الصرامي يشن هجومًا مفاجئًا على النصر

علق سعود الصرامي، المتحدث السابق باسم النصر، على البيان الذي أصدره النادي، ردًا على تغريدة حارس المرمى المصري الكابتن محمد أبو جبل ، مساء أول أمس، والذي هدد فيها باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم بسبب إخلال نادى النصر بالاتفاق الموقع بينهما.
وقال “الصرامي” خلال استضافته ببرنامج “الحصاد الرياضي”: : “أنا أشوف إن النصر موقفه ضعيف، ليس له موقف أصلًا”، متابعًا: “النصر خسران لأن النادي سلمه مقدم عقد”.

وأضاف “الصرامي”: الرجل -والحديث عن أبو جبل- على لسان رئيس ناديه السابق مرتضى منصور أنهى عقده، وسلم مبلغ حتى يتمكن من شراء الأيام الباقية، بالإضافة إلى وجود إيميلات تؤكد هذا الكلام.
وألمح “الصرامي” إلى ما جاء في البيان بأن موقف النادي من عقده مع أبو جبل غير ملزم، معلقًا: “هذا غير صحيح”.
وأشار، في الوقت نفسه، إلى قضية اللاعب حمد الله مع نادي النصر، قائلًا: “المنتصر هو حمد الله على نادي النصر، ترى الموضوع فيه أمور كبيرة جدًا بس الناس ساكتة”.

وأوضح أن العقوبات وقعت على حمد الله، لأنه جرت محادثات شفهية، وكان المفروض أن تكون كتابية
وكان محمد أبو جبل، قد هدد باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم بسبب إخلال نادى النصر بالاتفاق الموقع بينهما، بينما رد عليه النصر، أنه بدوره سيقدم دعوى أمام الفيفا لاستعادة مبلغ 450 ألف دولار تم دفعها مسبقًا للاعب.
واللافت في الأمر، أن تصريحات “الصرامي” جاءت مفاجئة ومخيبة لآمال جماهير نادي النصر، الذين أعربوا عن استيائهم جراء هذه التصريحات المثيرة للجدل، والتي شنها المتحدث السابق ضد النادي. ووصف أحد المتابعين تصريحات الصرامي وكأنها قضية انتقام من موقف ما حدث له ولم يكشف عنه، فيما طالب أحد مشجعي النصر من قناة 24 الرياضية منع الصرامي من الظهور بعد محاولة التقليل من الفريق.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه