النصر السعودي

شكوى جديدة تُهدد الاتحاد!

منذ شهرين

شكوى جديدة تُهدد الاتحاد!

طالب الإعلامي الرياضي، بتال القوس، لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم بإصدار توضيح يتعلق بعقوبة الإيقاف ضد المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد.

وكانت لجنة الاحتراف قد قررت حرمان الاتحاد من التعاقدات، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع غرامة قدرها 500 ألف ريال، بالإضافة إلى إيقاف اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، لمدة 4 شهور، وغرامة 300 ألف ريال، مع إيقاف المدير التنفيذي حامد البلوي، لمدة 6 شهور، وغرامة 300 ألف ريال، وإيقاف الإداري مشعل السعيد لمدة 3 شهور.

وقال القوس في تغريدته عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “بعد صدور قرار إيقاف حمدالله.. تجادل قانونيين عن اعتبار فترة التوقف ضمن العقوبة أو لا تعتبر… وكل طرف يستند على مواد قانونية يعتقد انها ترجح رأيه”.

وأضاف: “معنى ذلك.. أن اي ناد سيلعب ضده حمدالله بعد الجولة 8 سيحتج..! لذلك.. أليس من الافضل أن تصدر لجنة الاحتراف توضيح.. يسد باب الجدل”.

جدير بالذكر أن قرار لجنة الاحتراف جاء عقب الشكوى المرفوعة من نادي النصر، والتي حملت تسجيلات، تفيد بوجود مفاوضات من قِبل المدير التنفيذي للاتحاد، حامد البلوي، للاعب حمد الله، أثناء وجوده في الفترة المحمية في عقده مع النصر.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه