اسواق المال

ارتفاع عملة دوجكوين بسبب قرار مهم من تسلا

منذ 8 أشهر

ارتفاع عملة دوجكوين بسبب قرار مهم من تسلا

بعد تراجع العملات الرقمية بقيادة بيتكوين مؤخرا، يبدو أن هناك أخبارا سارة تدفع دوجكوين مجددا للإرتفاع وتمهد لعودة قوية لعملات منافسة مثل شيبا اينو.

ارتفاع دوجكوين بسبب قرار مهم من تسلا

وبسبب تغريدة نشرها ايلون ماسك ارتفع سعر دوجكوين بأكثر من 20 في المئة خلال الساعات الماضية، وجاء فيها أن تسلا ستبدأ في قبول دوجكوين ضمن وسائل الدفع على بعض منتجاتها وسترى كيف ستسير الأمور.

وفقًا لـ Coinmarketcap، فإن دوجكوين العملة الرقمية المشفرة الوحيدة الذي تم تداولها بمكاسب من بين أكبر 10 أسماء، وقد وصل سعرها إلى 0.18 دولار على الأقل.

تحولت عملة Dogecoin من كونها تساوي جزءًا بسيطًا من فلس واحد في بداية العام إلى تحقيق سعر قياسي أعلى من 74 سنتًا في مايو، منذ ذلك الحين، انخفضت بشكل حاد عند 20 سنتًا فقط للعملة، لتخسر أكثر من 70٪ من أعلى مستوى له على الإطلاق.

ويتزايد عدد هذه العملة الرقمية مع تعدينها وهي تختلف عن بيتكوين وعدد من العملات الرقمية المشفرة التي يتواجد منها أعداد معقولة ومحدودة.

وكان المفروض ان تصل دوجكوين إلى 1 دولار قبل نهاية هذا العام وهو ما لم يحدث، وأمام هذا الأمر الواقع يأمل المستثمرون في أن ترتفع هذه العملة الرقمية إلى المستوى الحلم في العام القادم.

ويتزايد تبني بيتكوين والعملات الرقمية، لكن تسلا ترفض تلقي المدفوعات باستخدام العملة الرقمية المشفرة الأكبر في العالم لأن أغلب عمليات التعدين تستخدم الكهرباء التي يتم إنتاجها من الوقود الأحفوري.





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه