اسواق المال

بيبسي تطلق أول سلسلة رموز غير قابلة للإستبدال NFT

منذ شهر واحد


بيبسي تطلق أول سلسلة رموز غير قابلة للإستبدال NFT

أعلنت شركة بيبسي يوم الجمعة عن أول دخول للعلامة التجارية على الإطلاق في عالم متطور من الرموز غير القابلة للإستبدال (NFTs) لتطرح تشكيلة Pepsi Mic Drop.

ببسي تطلق أول سلسلة رموز غير قابلة للإستبدال NFT

لمن لا يعرف فإن الرمز غير قابل للإستبدال هي عناصر رقمية وليس لها وجود مادي وهي قائمة على بلوك تشين ويتم شراءها وبيعها بالعملات الرقمية خصوصا الإيثريوم التي تعد ثاني أكبر عملة رقمية مشفرة، ويمكن أن تكون شكلا من جميع أشكال الفن والتغريدات والموسيقى وملفات GIF والمزيد من الأصول الرقمية، تباع وعند شراءها تنتقل إلى المالك الجديد الذي يملكها لوحده ويمكن أن يبيعها.

تقوم شركة Pepsi بإنشاء 1893 (بمناسبة العام الذي ولدت فيه شركة Pepsi) من الرموز غير قابلة للإستبدال NFTs الفريدة من نوعها.

قالت الشركة في بيان صحفي: “يتم إنشاء السمات التوليدية الحصرية لمجموعة Pepsi Mic Drop genesis NFT بشكل عشوائي بواسطة خوارزمية لذا فإن كل NFT فريد ومختلف تمامًا”.

سيتم تأسيس Pepsi Mic Drop NFTs في أشكال مختلفة من الميكروفون المرئي ومستوحى من نكهات بيبسي الشهيرة بما في ذلك بيبسي الأزرق الكلاسيكي، وبيبسي الفضي دايت، والكرز البري بيبسي الأحمر، وبيبسي الأسود الخالي من السكر وحتى بيبسي الكريستالي المفضل لدى المعجبين وغيرها الكثير.

تم تصميم مجموعة NFT بواسطة VaynerNFT، وهي شركة استشارية تحت مظلة شركة VaynerX القابضة.

قال تود كابلان، نائب الرئيس: “لطالما كانت بيبسي علامة تجارية لها تراث قوي في الموسيقى وثقافة البوب، لذلك من المناسب لنا فقط إدخال هذا الإرث في عالم NFTs الجديد”.

تجدر الإشارة إلى أن المستهلكين سيحتاجون إلى إنشاء محفظة خاصة للعملات الرقمية وهذه الرموز، الأمر الذي قد يثني أولئك الذين ليس لديهم خبرة أو اهتمام بالعملات المشفرة.

على هذا النحو، لا تتطلع شركة Pepsi بالضرورة إلى جعل هذا المشروع سائدًا، ولكنها بدلاً من ذلك تستهدف عشاق سوق العملات الرقمية المشفرة الحالي و NFT، وللعلم فإن هذه الرموز مجانية ولن تدفع سوى تكاليف التحويلة إلى محفظتك فقط.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه