30 C
الرياض
18 يونيو، 2021
النصر السعودي

مغربية تفتح النار على محترف النصر عبدالرزاق حمدالله!

 

وجهت صحيفة “sport.le360” المغربية انتقادا حادا إلى محترف نادي النصر، عبدالرزاق حمدالله، حيث قالت أنه دخل في عدة أزمات مؤخرا منذ تركه لبعثة المنتخب المغربي، وصولا إلى قرار اعتزاله دوليا.

وقالت: “أزمة جديدة تُضاف إلى سجل أزمات محترف النصر، حيث آثار الجدل في الساعات القليلة الماضية الجدل، بعد أن قام بالرد على أحد متابعيه عبر موقعه الرسمي على “الأنستغرام “، والذي اتهمه بالتقصير نحو ناديه الأم أولمبيك آسفي، الذي دعمه قبل مواجهته فريق الاتحاد السعودي أمس الأربعاء في إطار مباريات ذهاب دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال”.

وأضافت: “نشر حمد الله صورة لفريقه الأم أولمبيك آسفي عبر صفحته الرسمية انستغرام، قال فيها: “بالتوفيق لفريقي أولمبيك آسفي في مباراته المقبلة بكأس محمد السادس، وأتمنى من الله أن يسهل طريقهم للفوز.. أعتذر عن عدم استطاعتي لزيارة فريقي في مدينة جدة نظرا لارتباطي بتدريبات يومية، وبمباراة مهمة في كأس الملك، وشكرا للجمهور المسفيوي وديما آسفي”.

وأنهت بقولها: “انفعل محترف النصر في رده على المتابع وقال “لا أنت ولا غيرك سيشرح لي كيف أدعم فريقي الأم أو بالأحرى مدينتي، وشكرا”.

جدير بالذكر أن عبدالرزاق حمد الله، يستعد لقيادة خط هجوم النصر أمام العدالة، مساء غدا الجمعة، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين.