delete-me

منذ 9 سنوات

صور: يابانية تصنع مقهى باريسيًا بحجم عقلة الإصبع

بواسطة: صور: يابانية تصنع مقهى باريسيًا بحجم عقلة الإصبع عمر ابو بكر
صور: يابانية تصنع مقهى باريسيًا بحجم عقلة الإصبع

f1

وصلت الفنانة اليابانية الشابة، “تومو تاناكا”، إلى درجة من العبقرية في إنجاز أعمالها المصغرة المدهشة، لدرجة تجعل كل قطعة منها نسخة طبق الأصل من الواقع، لكن بحجم لا يتجاوز في الغالب رأس الإصبع، ونشرت أخيراً على صفحتها في إنستغرام، صورًا تظهر “مصغرات”، كمقهى باريسي بكل أطباقه ومشروباته وحلوياته ومخبوزاته، وغير ذلك، وكأنها حقيقية تمامًا، من صنع أقزام بطول الإصبع.
وبحسب موقع “24” الإماراتي، يتابع “تاناكا” آلاف الأشخاص عبر إنستغرام، وأخيرًا تقاطرت عليها وسائل الإعلام الآسيوية والعالمية، لإجراء مقابلات خاصة وتصويرها في ورشتها المتواضعة، حيث تخرج بإبداعاتها التي لا تصدق.
وفي الصور التالية، يمكن ملاحظة أدق التفاصيل المدهشة في أعمال تاناكا، فحتى السائل كالشاي والكولا يبدو حقيقيًا لامعًا، ونثرات السكر على قطع الحلوى تبدو لذيذة لأبعد حد، بينما السطح المحمص للخبز والكرواسون لا يمكن الشك في حقيقته لو وضع كصورة مكبرة، وحتى البيتزا تبدو وكأنها خرجت من الفرن للتو.
وتعتبر “تاناكا” محترفة لدرجة كبيرة، كون تميزها لا ينبع فقط من قدرتها على صنع هذه المصغرات يدويًا بالكامل، بل في ابتكارها، وجودة مصغراتها التي تبدو حقيقية.

f2

f3

f5

f4

f5

f6

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه