delete-me

منذ 9 سنوات

صور: أغرب الأطعمة الهجينة حول العالم

بواسطة: صور: أغرب الأطعمة الهجينة حول العالم عمر ابو بكر
صور: أغرب الأطعمة الهجينة حول العالم

ط4

تعرف فيما يلي علي أغرب الأطعمة الهجينة:
– قامت شركة “كنتاكي” في الفلبين بتقديم شطيرة “هوت دوغ” مغلفة بطبقة من فيليه الدجاج المقلي، وأثيرت ضجة في الطلب على هذا الساندويتش، إلا أن الشركة أعلنت بأن الخمسين شطيرة المعروضة فقط، نفذت من الأسواق.

ط1

– في بعض الأحيان لا يمكنك أن تحدد خيارك في طلب المقرمشات، هل تأكل تيبس التورتيلا؟ أم تطلب البيتزا؟ والآن لست مضطرًا لهذا الاختيار، إذ قدم مطعم “بيتزا هت” في أستراليا، بيتزا بحواف من تيبس التورتيلا من دوريتوز.

ط2

– هذا هو واحد من أشهر الأطباق “الهجينة” الشعبية، اسمه طبق “لإرانكين”، وهو عبارة عن دجاجة محشوة داخل بطة محشوة داخل ديك حبش، وهو طبق مرتبط بالاحتفال بعيد الشكر.

ط3

– إن البرغر يوحي بطبيعته بسهولة دمجه بالكثير من الأطعمة الأخرى، ويباع برغر السباغيتي باسم “The Original Ramen Burger” في نيويورك بأمريكا، وتم اختياره من بين “أكثر 17 ساندويش برغر تأثيرًا عبر الزمن من قبل مجلة “تايمز” الأمريكية عام 2013.

ط4

– اسم هذه الحلوك “كرونات” وهو دمج بين معجنات “دونات” و”كرواسون”، ليشكل حلوى بعجينة هشة مقلية، محشوة بمختلف أصناف المربيات، الشركة اشتهر مخبز “Dominique Ansel” باختراع هذا التهجين، لتبدأ طوابير الإنتظار على أبواب المخبز، ويسمح لكل زبون بقطعتين فقط من هذه الحلوى المطلوبة.

ط5

– يقدم مطعم “منتاكي” هذه الشطيرة من الدجاج المقلي بينها لحم خنزير مقلي على شكل برغر.

ط6

– إن شركات الأغذية معروفة بتوجهها للتعاون مع بعضها وابتداع أصناف جديدة، إذ تعاونت شركة “فيتو- ليه” مع مطعم “تاكو بيل” لإنتاج سندويش “Doritos Lacos Tacos”، إذ يحوي التاكو صلصة تاكو بيل الشهيرة مغلفة بقرمشة شيبس دوريتوز.

ط7

– قد تعرفون الشكل المميز لحلوى “تشوروز” الإسبانية والطعم المميز لبسكويت “أوريوز” لذا تعاونت الشركتان لتقديم معجنات بشكل الأولى وطعم الثانية بمنتج اسمه “Oreo Churros”.

ط8

– قامت شركة “نابيسكو” المصنعة لبسكويت “تيبس أهوي” بتقديم نوع محشو بالحلوى المزينة لقوالب أعياد الميلاد ونوع آخر محشو بكعك البراوني.

ط9

– وقام مطعم “تاكو بيل” بتقديم هذا التاكو المكون من الوافل واللحم المخصص للفطور، بالإضافة إلى البيض المقلي.

ط10

– قد تكون هنالك اختراعات لا داع لها، مثل حلوى القرفة هذه التي صنعت منها بيتزا، رغم أن الشركة المصنعة “سينابون” معروفة بحلوياتها المكونة من القرفة والسكر.

ط11

– يُعد هذا الهجين مزيجًا بين حلوى التارت المحشوة بمربى حلو المذاق، وبين الآيس كريم الذي تغلفه هذه الحلوى بطبقتين، وتقدمه مطاعم “كارلز جونيور”.

ط12

– اشتهر هذا الطبق الغريب في كندا، إذ يتكون من لحم بشكل نقانق مغلف بحلوى “إكلير” الشبيهة بالدونات، تغطيها طبقة من الشوكولاتة، وقدمتها مطاعم “ميبل لودج فارمز”.

ط13

– قامت سلسلة مطاعم “Little Ceasars” بإطلاق بيتزا جديدة ملفوفة بلحم الخنزير المقلي.

ط14

تعليق واحد

  1. يقول ksa:

    ياخي حنا ناس محروميين من جد حتى بالتموينات حرمان ليش ياناس نبي مثلهم تعبنا من كيكة لوزيين .

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه