مركبات وطيران

منذ 9 سنوات

صور: مرسيدس تكشف رسميًا عن مايباخ بولمان الجديدة كليًا

بواسطة: صور: مرسيدس تكشف رسميًا عن مايباخ بولمان الجديدة كليًا عمر ابو بكر
صور: مرسيدس تكشف رسميًا عن مايباخ بولمان الجديدة كليًا

مرسيدس1

كشفت مرسيدس رسميًا عن “مايباخ بولمان” الجديدة كليًا, وذلك قبل تدشينها لأول مرة في معرض جنيف الشهر المقبل.
“مرسيدس مايباخ بولمان” أطول من “مايباخ ” S600 بـ 1053 مم, ليصل طولها لـ 6.5 متر, وأكثر ارتفاعًا من ” S-Class ” الأساسية بـ 100 مم، ليصبح عند 1598 مم، وبهذا الطول, تصبح مرسيدس “بولمان مايباخ” فئة “ليموزين” من ” S-Class, “، وبمساحة الأكبر والأفضل في فئتها في الداخلية.
وتكشف عن مقعدين منفردين في أخر السيارة يقابلان مقعدين مواجهين, يمكن ضبطهما للاستلقاء حتى زاوية 43.5 درجة, ومد مساند الأرجل إلكترونيًا.
ويفصل بين المقاعد الخلفية والأمامية للسائق ستار زجاجي للخصوصية, يمكن رفعه وخفضه وتعديل شفافيته بضغطة زر، وتتوفّر “مايباخ بولمان” أيضًا بخيار يزيل المقاعد المتواجدة منتصف الداخلية وعكس المقاعد الخلفية الرئيسية الموجّهة لمقدّمة السيارة.
والمساحة الكبيرة الإضافية تأكدت من حل مشكلة كانت متواجدة في الجيل الماضي من “بولمان”, وهي صعوبة الجلوس هذا المقاعد والوصول إليها.
وتأتي الداخلية بالطبع مغطاة بالجلد الفاخر, والخشب، وإضافاتها الترفيهية تشمل لوحة تحكّم كاملة في منتصف الداخلية, ونظام صوتي ” 3D ” من ” Burmeste, “، وشاشة خلفية قياسها 18.5 انش, ولوحة على السقف تسهّل على الركّاب قراءة معلومات مثل درجة الحرارة الخارجية, سرعة السيارة, والوقت بحسب netcarshow””.
وتتوفّر مرسيدس “مايباخ بولمان” بفئة S600 فقط, أي أنها مزوّدة بمحرّك ” V12 ” ثنائي التيربو سعة 6.0 لتر يولّد 530 حصان، و يوفّر 830 نيوتن متر من عزم الدوران عند 1900 دورة في الدقيقة.
وسيتم إطلاق السيارة وتوصيل أول الطلبات عليها في عام 2016 بسعر يبدأ من ” 570,465 ” دولار.

مرسيدس3

مرسيدس4

مرسيدس5

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه