مركبات وطيران

منذ 3 أشهر

مقارنة شاملة: مواصفات وأسعار أصغر السيارات اليابانية لعام 2024 -فيديو

بواسطة: مقارنة شاملة: مواصفات وأسعار أصغر السيارات اليابانية لعام 2024 -فيديو نورهان صبرة
مقارنة شاملة: مواصفات وأسعار أصغر السيارات اليابانية لعام 2024 -فيديو

أجرى المختص في السيارات، عبدالرحمن الخالدي، مقارنة شاملة بين اثنتين من أصغر السيارات اليابانية لعام 2024، وهما “ميتسوبيشي اتراج” و”سوزوكي ديزاير”، وذلك في مقطع فيديو حصري.

بدأ الخالدي بالحديث عن الأسعار، حيث أشار إلى أن سعر “ميتسوبيشي اتراج” يتراوح حوالي 51 ألف ريال، بينما تبلغ تكلفة “سوزوكي ديزاير” حوالي 45 ألف ريال.

فيما يتعلق بالمواصفات، أفاد الخالدي أن “ميتسوبيشي اتراج” تحتوي على محرك 3 سلندر بسعة 1200 سي سي، بقوة تصل إلى حوالي 78 حصان، وتعمل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT، ونظام دفع أمامي. وتأتي السيارة مزودة بمصابيح LED أمامية، وجنوط بحجم 15 بوصة، ومرايات جانبية مدمجة بها إشارات، ومصابيح LED خلفية، وكاميرا خلفية. وتضم أيضًا مقاعد قماشية، وشاشة عرض وكاميرا، لكنها لا تحتوي على حساسات خلفية.

أما “سوزوكي ديزاير”، فتعمل بمحرك 4 سلندر بسعة 1200 سي سي، بقوة تصل إلى حوالي 82 حصانًا، وتعمل بناقل حركة أوتوماتيكي AMT، ونظام دفع أمامي. وتتميز السيارة بإضاءة هالوجين أمامية، وجنوط بحجم 15 بوصة، ومرايات جانبية تحتوي على إشارات، ومصابيح LED خلفية. وتتضمن أيضًا ميزات مثل الدخول الذكي والتشغيل الذكي، وتكييف هواء، وفتحات تهوية خلفية، و4 حساسات خلفية.

ووصف متابعون ومهتمون بعالم السيارات هذه المقارنة دقيقة وشاملة، وتضمنت مواصفات السيارتين بدقة، دون الاعتماد على مصادر خارجية. ولاقت المعلومات التي قدمها الفيديو اهتمامًا كبيرًا من قبل المستهلكين الذين يبحثون عن سيارة صغيرة ذات أداء جيد وتكلفة معقولة.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه