مركبات وطيران

منذ 9 سنوات

صور: بنتلي تكشف عن كونتينينتال GT بتحديثات منتصف العمر

بواسطة: صور: بنتلي تكشف عن كونتينينتال GT بتحديثات منتصف العمر عمر ابو بكر
صور: بنتلي تكشف عن كونتينينتال GT بتحديثات منتصف العمر

بنتلى1

قبل بدء فعاليات معرض جنيف, كشفت “بنتلي” رسميًا عن تحديثات منتصف العمر لـ “كونتينينتال GT.”.
وتحديثات الخارجية طفيفة, تشمل الصدامات الأمامية والخلفية, الشبك الأمامي, ورفارف العجلات الأمامية بفتحات التهوية الجديدة على شكل حرف ” ” B .
وأضافت “بنتلي” المزيد من خيارات الجنوط بقياس 20 او 21 انش، أما الداخلية فحصلت على عجلة قيادة جديدة, ومبدّلات سرعة أكبر, وعدادات جديدة, وبعض الزخارف الجديدة في الكونسول الوسطي ووحدة تخزين جديدة بين المقاعد الخلفية.
والتحديثات لم تكن حصرية على مظهر السيارة فقط, فقد حصلت “بنتلي كونتينينتال” GT بمحرّك “” W12 على قوّة إضافية, حيث أصبحت أقوى بـ 15 حصان لتصبح بقوّة 590 حصان, هذه القوّة لم تضحي في استهلاك السيارة في الوقود, بل العكس، فقد تحسّن بنسبة 5% عن الموديل الماضي، وذلك بفضل تزويد السيارة بنظام تعطيل المحركات لتعمل على 6 سلندرات بدلًا من الـ 12 كاملة في حالة قيادة السيارة ببطء.
وبالحديث عن التحديثات, حدّثت “بنتلي” بعض الشيء من سيارتها الأفخم “فلاينج سبير”، فقد أصبحت تتوفّر بجنوط 20 إنش جديدة للفئتين بالمحرك ” V8 و” W12, ، و جنط بقياس 21 إنش حصريًا لـ W12. ، وحصلت السيارة كذلك على لوحة عدادات برسومات جديدة, وعجلة قيادة رياضية أكثر من الموديل السابق, ونظام” WiFi”.
وقد حصل فيها محرّك W12 أيضًا على نظام تعطيل السلندرات لتحسين استهلاك السيارة للوقود بحسب “سعودي شفت”، وسيتم تدشين السيارات في معرض جنيف الشهر القادم قبل موعد الإطلاق في منتصف العام الجاري.

بنتلى2

بنتلى3

بنتلى4

بنتلى5

بنتلى6

بنتلى7

بنتلى8

بنتلى9

بنتلى10

بنتلى11

بنتلى12

بنتلى13

بنتلى14

بنتلى15

بنتلى16

بنتلى19

بنتلى17

بنتلى18

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه