مركبات وطيران

منذ 9 سنوات

شاهد: مرسيدس سبرنتر بحالة لم ترها من قبل بـ 320 ألف دولار

بواسطة: شاهد: مرسيدس سبرنتر  بحالة لم ترها من قبل بـ 320 ألف دولار عمر ابو بكر
شاهد: مرسيدس سبرنتر  بحالة لم ترها من قبل بـ 320 ألف دولار

hqdefault

قدمت شركة “Senzati” نسخة من سيارة “أو باص مرسيدس” “سبرنتر” ” Sprinter” بحالة لم ترها من قبل، ونظرًا لفخامتها فإن سعرها يبلغ 320 ألف دولار .
وعند النظر إلى هذه السيارة من الخارج فإنها تبدو كأي سيارة أخرى من هذا النوع، ولكن عند فتح أبوابها ستجد مقصورة داخلية فارهة وكأنها جناح فندق من 5 نجوم أو بالأحرى مقصورة طائرة خاصة فاخرة، حيث قامت الشركة بتزويدها بمقاعد من الجلد الفاخر، وحجرات التخزين الجانبية التي تتضمن كؤوسًا وطاولات يمكن فردها أمام الركاب، وشاشات عرض، وغيرها من وسائل الراحة .
وتقوم الشركة بتخصيص هذا النوع من السيارات وِفق ذوق العميل، حيث يمكن أن تزودها ببراد أو سرير أو حتى مرحاض خاص، ونظام ترفيه مميز، ومكتب وغيرها من وسائل الترفيه التي يرغب العميل في الحصول عليها.
وليست هذه الشركة وحدها التي تقوم بتخصيص هذا النوع من السيارات فقد قامت شركة “برابوس” المتخصصة في تعديل السيارات بالكشف عن سيارة من هذا النوع بعد تحويلها إلى قصر متنقل، حيث قامت بتزويدها بـ2,700 ضوء ” LED ” داخلي يتم التحكم بها بـ12 وضعية مختلفة، ومقاعد جلدية غاية في الراحة بخاصية التدفئة والتبريد، وعدد من ثلاجات التبريد، ونظام دولبي الصوتي النقي بقوة 1,200 وات، بالإضافة إلى شاشة التلفاز الكبيرة بقاس 42 إنش والموجودة على الفاصل بين حجرة القيادة والمقاعد الخلفية.

بنز2

بنز3

بنز4

بنز1

SAMSUNG DIGITAL CAMERA

بنز6

SAMSUNG DIGITAL CAMERA

بنز8

SAMSUNG DIGITAL CAMERA

بنز10

بنز11

بنز12

http://www.youtube.com/watch?v=3jHkDk3buU8

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه