مركبات وطيران

منذ 9 سنوات

فيديو: عائلة روسية تطالب بورش بـ 1.5 مليون دولار تعويض لاحتراق سيارتها

بواسطة: فيديو: عائلة روسية تطالب بورش بـ 1.5 مليون دولار تعويض لاحتراق سيارتها عمر ابو بكر
فيديو: عائلة روسية تطالب بورش بـ 1.5 مليون دولار تعويض لاحتراق سيارتها

تعويض

قررت عائلة روسية رفع قضية على شركة “بورش” بعد أن اشتعلت سيارتهم من نوع “بورش باناميرا” وهي في المرآب في العاصمة الروسية موسكو.
ووقع الحادث يوم السبت الماضي الساعة الرابعة والنصف فجرًا، عندما استيقظ أفراد العائلة بعدما أحسوا بالدخان، وقرروا أن يتأكدوا من الجراج ليشاهدوا سيارة “بورش باناميرا 4 اس” وهي تحترق، وبدأ الحريق من تحت غطاء المحرك، وكان من الممكن أن يتسبب بكارثة حقيقية في حال وصلت ألسنة اللهب إلى أنابيب الغاز المجاورة للسيارة.
وفي البداية حاول الزوجان إطفاء النار بنفسيهما، ولكن بعد بعض المحاولات الفاشلة قررا أن يتصلا بدائرة الإطفا ، الذين أرسلوا رجال الإطفاء بسرعة إلى المنزل وأوقفوا الحريق، ولكن بعدما احترقت السيارة بالكامل ودمرت الجراج.
وبعد هذه الحادثة، قرر مالك السيارة استئجار محقق خاص ليكشف عن سبب الحريق، ووصل المحقق المستقل إلى نتيجة مفادها أن ماسًا كهربائيًا في حجرة المحرك هو ما تتسبب في اشتعال الحريق.
وحاول “رومان مارتيننكو” مالك السيارة الاتصال بأحد أكبر المساهمين في شركة” بورش” وهو “وولفجانج بورش” الابن الأصغر لمؤسس الشركة “فيرديناند بورش”، ولكنه قوبل بالتجاهل، فيما تقول شركة “بورش” أنها لم تستلم أي شكوى ولم تسمع عن أي مشكلة تتعلق باشتعال سيارات “باناميرا”.
ولهذا قرر الزوجان أن يتوجهوا إلى القضاء ويتقدموا بدعوى حقوقية على شركة “بورش” بقيمة 1.5 مليون دولار أمريكي، أي ما يعادل ” 5,629,000 ” ريال سعودي.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه