أحدث الأهداف

منذ 9 سنوات

فيديو: الأوزبكي يضرب الأخضر بثلاثية ويخرجه من آسيا

بواسطة: فيديو: الأوزبكي يضرب الأخضر بثلاثية ويخرجه من آسيا مزمز 2
فيديو: الأوزبكي يضرب الأخضر بثلاثية ويخرجه من آسيا

واجه المنتخب السعودي نهاية درامية لمشواره في بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم المقامة حاليا في أستراليا وخسر أمام نظيره الأوزبكي 1-3 الأحد، في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالبطولة ليخرج من الدور الأول ويصعد الفريق الأوزبكي إلى الدور ربع النهائي رفقة نظيره الصيني المتصدر.
افتتح المنتخب الأوزبكي التسجيل بعد دقيقة واحدة من بداية المباراة بهدف أحرزه ساردور راشيدوف ثم أدرك الأخضر التعادل في الدقيقة 59 من ضربة جزاء نفذها محمد السهلاوي، لكن الفريق الأوزبكي حسم المباراة والبطاقة لصالحه بهدفين في آخر 20 دقيقة عن طريق البديل فوكهيد شودييف وراشيدوف.
بدأت المباراة بتفوق أوزبكي خاصة بعد تقدمه المبكر لكن الفريق السعودي دخل في أجواء المباراة بقوة وكاد أن يقلب النتيجة في الشوط الأول إلا أن ضغطه الهجومي المكثف افتقد الجرأة في التسديد والسرعة في التمرير كما عانى من الرقابة اللصيقة على العناصر الحاسمة من جانب الفريق الأوزبكي.
وفي الشوط الثاني، ظهرت تعليمات كوزمين للاعبيه على أرض الملعب فبات البناء الهجومي أكثر سلاسة وأدرك الأخضر التعادل من ضربة الجزاء لكن أي من الفريقين لم يفرض سيطرته على مجريات اللعب قبل أن تنقلب الأمور على الفريق السعودي في آخر 20 دقيقة عندما حسم الفريق الأوزبكي المواجهة بالهدفين الثاني والثالث.

http://www.youtube.com/watch?v=0bgZgoYV1uQ

https://www.youtube.com/watch?v=ZMptprzZUiU

3 تعليقات

  1. يقول بطلنا نشجع:

    بطلوا عنصرية وجنسوا من يستحق ربما يكونون اشد دفاعا للمنتخب من بعض الذين لا هم لهم الا النادي والراتب الفلاني

    اليابان التي لا تجنس جنسة لاعبين واصبحوا من عمالقة القارة

    ترا أغلب من جابوا كاس اسيا الاول والثاني اغلبهم ليسوا بأصول عربية لأنهم تجنسوا من زمان وبعد ما راحوا ذالك الجيل اتى جيل احتكوا بهم وجابوا كاس اسيا الثالث وبعد ذهاب الجيل الثالث اصبح المنتخب جسر عبور للمنتخابات الاسيوية وفقد النتخب هيبته

    في حل أخر ممكن تجيب نتائج كونوا منتخب من دوري ركاء والدرجة الثانية أعطوا لهم فرصة ولا المنتخب إحتكار لاربع اندية

    1. يقول العبد الصالح:

      طيب ياصاحبي حتى منتخبنا مطابق لفكرتك اغلب اللاعبين ليسو من اصول عربيه (افارقه) ومع ذلك تصرف عليهم الأموال بغدق وكرهونا بشي اسمه كرة قدم… والحمد لله ماشفت اي مباراة تخص المنتخب أو نادي سعودي منذ العام ونصف. والى الابد يارب

  2. يقول gone with wind:

    احسن

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه