اعلان

فيديو: الأوزبكي يضرب الأخضر بثلاثية ويخرجه من آسيا

Advertisement

واجه المنتخب السعودي نهاية درامية لمشواره في بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم المقامة حاليا في أستراليا وخسر أمام نظيره الأوزبكي 1-3 الأحد، في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالبطولة ليخرج من الدور الأول ويصعد الفريق الأوزبكي إلى الدور ربع النهائي رفقة نظيره الصيني المتصدر.
افتتح المنتخب الأوزبكي التسجيل بعد دقيقة واحدة من بداية المباراة بهدف أحرزه ساردور راشيدوف ثم أدرك الأخضر التعادل في الدقيقة 59 من ضربة جزاء نفذها محمد السهلاوي، لكن الفريق الأوزبكي حسم المباراة والبطاقة لصالحه بهدفين في آخر 20 دقيقة عن طريق البديل فوكهيد شودييف وراشيدوف.
بدأت المباراة بتفوق أوزبكي خاصة بعد تقدمه المبكر لكن الفريق السعودي دخل في أجواء المباراة بقوة وكاد أن يقلب النتيجة في الشوط الأول إلا أن ضغطه الهجومي المكثف افتقد الجرأة في التسديد والسرعة في التمرير كما عانى من الرقابة اللصيقة على العناصر الحاسمة من جانب الفريق الأوزبكي.
وفي الشوط الثاني، ظهرت تعليمات كوزمين للاعبيه على أرض الملعب فبات البناء الهجومي أكثر سلاسة وأدرك الأخضر التعادل من ضربة الجزاء لكن أي من الفريقين لم يفرض سيطرته على مجريات اللعب قبل أن تنقلب الأمور على الفريق السعودي في آخر 20 دقيقة عندما حسم الفريق الأوزبكي المواجهة بالهدفين الثاني والثالث.

http://www.youtube.com/watch?v=0bgZgoYV1uQ

https://www.youtube.com/watch?v=ZMptprzZUiU