محليات

منذ 9 سنوات

صورة: دخول أحد رجال الأمن لمدرسة بنات.. وتعليم جدة يحقق في الواقعة

بواسطة: صورة: دخول أحد رجال الأمن لمدرسة بنات.. وتعليم جدة يحقق في الواقعة مزمز 2
صورة: دخول أحد رجال الأمن لمدرسة بنات.. وتعليم جدة يحقق في الواقعة

371484

قالت إدارة تعليم جدة إنها تحقق في واقعة دخول أحد رجال الأمن لمدرسة بنات، ظهر أمس، موضحة أنها بصدد اتخاذ الإجراءات المناسبة.
وكانت معلمات المدرسة 30 الثانوية بمجمع إسكان الدفاع الجوية، فوجئن ظهر أمس بظهور رجل داخل المبنى المدرسي، أثناء متابعتهن سير الاختبارات النهائية وأعمال التصحيح ورصد الدرجات.
وقالت مصادر بحسب موقع “سبق”: “المعلمات كنّ منهمكات في أعمال الاختبارات وأثناء تنقلهن بين غرف المدرسة والكنترول في الساعة الثانية ظهراً؛ فوجئن بوجود رجل أمن من منتسبي الدفاع الجوي يسير على قدميه بالممرات الداخلية للمدرسة”.
وقال زوج إحدى المعلمات: “الحادثة وقعت في الساعة الثانية ظهراً وكان من المفترض أن تخبر المديرة المعلمات بعدم الخروج من الغرف، أو السماح بدخول هذا الرجل بعد مغادرة الطاقم الإداري والتعليمي المدرسة”.
وطالب زوج المعلمة بالتحقيق في الحادثة ومحاسبة المتسبب في دخول رجل الأمن ومن معه إلى المدرسة أثناء تواجد المعلمات، كما طالب في الوقت ذاته بعدم مكوث المعلمات داخل المدرسة خارج الدوام الرسمي وهضم حقوقهن، مشيراً إلى أن أسرهن بحاجة لهن بعد انتهاء الدوام الرسمي المحدد.
وأشار إلى أنه تواصل مع مدير التربية والتعليم بمحافظة جدة فأفاده بأنه تم تحويل ملف الواقعة إلى مديرة المتابعة لرصد كافة المعلومات المتعلقة بالموضوع.
من جهته، قال مدير الإعلام التربوي والمتحدث الرسمي باسم تعليم جدة عبدالمجيد الغامدي: “الموضوع أحيل إلى الجهة المختصة بإدارة التربية والتعليم لاستطلاع التفاصيل واتخاذ الإجراء اللازم”.

4 تعليقات

  1. يقول xX المقصله Xx:

    ايش الفوضى هذي ؟!!!!!!
    كيف يدخل للمدرسه بشكل هذا بدون مايعطون المعلمات
    خبر وعشان ايش داخل، وين جالسين حنا بامريكا
    مايستحون ع وجيههم هو ومن سمحله يدخل بطريقه هذي

  2. يقول Bahrieh Albader:

    كــــــــــ العاده كل شخص يحيل الموضوع على الثاني وكل اداره او شعبه تحيله على الجهه الاخرى ويزيد الكلام وينقص حتى تتشعب القضيه ولا تنحل ويبقى المووضع على الطاوله ولا عمل مثمر يوضح الامور ويحد من التسيب ولامسؤوليه

  3. يقول غيور جدة:

    لا تعليق…

  4. يقول محمد:

    فيه تفاصيل كثير ناقصه وماوضحتوا سبب دخوله للمدرسه واشوف في رجال ثانيين معهم وش سالفتهم ؟؟؟!!!! الموضوع فيه غموض

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه