مركبات وطيران

منذ 9 سنوات

صور: هل هذا أجمل مطارات العالم؟

بواسطة: صور: هل هذا أجمل مطارات العالم؟ مزمز 2
صور: هل هذا أجمل مطارات العالم؟

266
بعض الصور التي تبين كيف سيبدو مطار “الجوهرة” في شانغي لدى الانتهاء من أعمال البناء، خلال الشهر الحالي.

350

وتبدو الهياكل المصنوعة من الصلب والزجاج مثيرة للإعجاب. أما إذا كان المنتج النهائي من المقرر الانتهاء من أعماله في العام 2018، يتلائم مع المقترح، فمن المحتمل أن يرسخ سمعة شانغي باعتبارها واحدة من المطارات المفضلة في العالم، ومقصدًا للمسافرين في حد ذاتها.

443

ويشبه المطار حلوى الدوناتس وسيتضمن في هيكله الأساسي 10 طوابق، خمسة من بينها فوق الأرض، وخمسة تحت الأرض، ودمج مرافق المطار، مع مراكز التجزئة والترفيه في منافذ البيع.

539

وسيتضمن المطار ملاعب وفندق. وسيتم بناء جوهرة شانغي، في موقع قديم لموقف السيارات مواجه لمبنى المحطة الأولى في مطار شانغي، وسيتم ربطه بالمحطات الموجودة.

637

ومن أجل المحافظة على سمعة سنغافورة باعتبارها “مدينة الحدائق،” سيتضمن مطار “جوهرة” شانغي، “فوريست فالي” أي حديقة بخمسة طوابق تحتوي آلاف الأشجار.

736

وقال المتحدث باسم مجموعة مطار شانغي، روبين جوه لـ CNN: “أردنا خلق مساحة حيث يمكن فيها ممارسة النشاطات التي تجرى تقليدياً في الهواء الطلق، داخل الأماكن المغلقة.”

832

وسيوجد في منتصف الغابة شلال داخلي من المياه يبلغ ارتفاعه 40 متراً، وسيكون أطول شلال داخلي في العالم باسم “راين فورتيكس.”

929

أما مطار شانغي والذي فاز بجوائز أفضل المطارات على مر السنوات، فاستقبل 53.7 مليون راكب في العام 2013.

1104

ومن المتوقع أن تفتتح المحطة رقم أربعة في المطار في العام 2017 باسم “كاثاي باسيفيك”، فيما ستفتتح محطة “الجوهرة” في العام 2018، لاستقطاب 85 مليون زائر سنوياً.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه