delete-me

منذ 9 سنوات

صور: طفل بلا ذراعين يفتح هدايا عيد الميلاد بيده الصناعية لأول مرة

بواسطة: صور: طفل بلا ذراعين يفتح هدايا عيد الميلاد بيده الصناعية لأول مرة مزمز 2
صور: طفل بلا ذراعين يفتح هدايا عيد الميلاد بيده الصناعية لأول مرة

753

يتمكن طفل بريطاني ولد بلا ذراعين من فتح هدايا عيد الميلاد للمرة الأولى دون الاستعانة بوالدته، بعد أن حصل على أغلى هدية كان يرغب بها، وهي يد صناعية بخمسة أصابع كباقي الأطفال في مثل سنه.
ويكون عيد الميلاد هذا العام، مختلفا عن الأعياد السابقة بالنسبة لدانيال الذي يبلغ من العمر 5 سنوات، ووالدته ستيفاني التي تبلغ من العمر 29 عاما، إذا سيتمكن للمرة الأولى من ممارسة بعض النشاطات التي حرم منها في السابق.
ونشرت صحيفة “ديلي ميل” أن دانيال يعاني منذ والدته بتشوهات في ذراعيه، حيث توقفت ذراعه اليسرى عن النمو بعد الكوع، في حين لم يكتمل نمو أصابع يده اليمني، وبالرغم من أن صورة الأشعة أثناء الحمل لم تكشف عن أية عيوب خلقية.
وبعد 6 أشهر من ولادة دانيال، حصل على ذراع صناعية لتساعده على التوازن أثناء الزحف، إلا أنه كان يفضل المحاولة دون الاستعانة بها، وتعامل معها كبقية الدمى واللعب التي كان يلهو بها، واستطاع التأقلم مع حياته دون ذراعين، وتعلم المشي والزحف وحتى التقاط الأشياء باستخدام ذراعية غير مكتملتي النمو.
والتحق دانيال بالمدرسة في شهر سبتمبر الماضي، وبدأ يشعر بالغيرة من باقي زملائه، وعبر عن رغبته بالحصول على يد بخمسة أصابع مثلهم، وحصل دانيال في الشهر الماضي على يد صناعية بدعم من مؤسسة “ريتش” الخيرية.

754

750

  752
751

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه