delete-me

منذ 10 سنوات

صور: شركة تطور آيس كريم يضيء في الظلام لعشاق السينما

بواسطة: صور: شركة تطور آيس كريم يضيء في الظلام لعشاق السينما مزمز 2
صور: شركة تطور آيس كريم يضيء في الظلام لعشاق السينما

190

أنتجت شركة بريطانية  أول آيس كريم مضيء من نوعه في العالم، وأصبح متاحاً للعديد من مشاهدي السينما. وكما ذكرت صحيفة الـ”ديلي ميل”، فإن الآيس الكريم مصنوع من مادة الفلوروسنت الصفراء اللون، مما يتيح للآيس كريم التوهّج بهذا الشكل المميّز.

269

تصميم الآيس كريم الأول من نوعه هو ثمرة تعاون بين العديد من شركات انتاج الأغذية، والتي تتخصص في اختراع أطعمة مميّزة، وعرضها على الجمهور الراغب دائماً في الجديد.

346

شركة “وول” التي قامت بإنتاج أول آيس كريم مضيء في العالم، أكدت في الوقت نفسه أن هذا سيكون اختراعاً مفيداً للعديد من أولئك الذين يرغبون في القيام بنشاطات مختلفة في الظلام، والإستمتاع بتناول الآيس كريم كذلك، مثل القراءة أو مشاهدة الأفلام.

543

من أجل صنع هذا الآيس كريم المميّز، يتم مزج مواد الآيس كريم العادية، بمادة الفلوروسنت، وذلك لإنتاج هذه الاطعمة المضيئة. وبالرغم من أن الهواتف غير مسموح بوجودها في السينما بسبب الضوء الصادر منها، والذي يؤدي إلى التشتيت في الرؤية، فإن الشركة المنتجة تؤكد أن هذه المشكلة لن تكون عائقاً أمامهم، حيث ان الضوء الصادر من الآيس كريم لن يكون بنفس الشدة.
وبالرغم من بعض الإعتراضات الصحيّة على وجود مادة الـ”فلوروسنت”، فإن الشركة المنتجة تؤكد أنه طبيعي تماماً، وصحي، ولا توجد أي مشكلة صحية قد تنتج عن تناوله.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه