مركبات وطيران

منذ 10 سنوات

فيديو: رجل أعمال بدبي يحول سيارة كاديلاك إلى مكتب فاخر متنقل

بواسطة: فيديو: رجل أعمال بدبي يحول سيارة كاديلاك إلى مكتب فاخر متنقل مزمز 2
فيديو: رجل أعمال بدبي يحول سيارة كاديلاك إلى مكتب فاخر متنقل

MaxW640imageVersiondefaultAR-140809306

يعد الوقت من أهم أدوات النجاح بالنسبة لرجال الأعمال، وهذا ما دفع رجل أعمال مقيم في دبي إلى تحويل سيارته من نوع كاديلاك، إلى مكتب فاخر متنقل يؤدي فيه أعماله الهامة.
ويجلس كريس على المقاعد الخلفية لسيارة كاديلاك إسكاليد لينجز بعض مهام عمله في مجال تجارة تكنلوجيا المعلومات، محاولاً استغلال الوقت الذي كان يضيعه ورار مقود السيارة.
ويقود السيارة سائق يعمل بأجرة شهرية، وتم تقسيمها بواسطة شاشة كبيرة متصلة بلوحة مفاتيح لاسلكية في الجزء الخلفي من السيارة، ويتحدث السيد إلي مع السائق عن طريق هاتف يربط بين الجزأين الأمامي والخلفي للسيارة.
واعترف السيد إلي بأن الأمر فيه نوع من التفاخر، إلا أنه في نفس الوقت يؤكد على رغبته بالحصول بعض الخصوصية.
السيد إلي يبلغ من العمر 34 عاماً، وهو من مدينة إسكس في المملكة المتحدة، ويدير شركة “IT WS” لتكنلوجيا المعلومات التي تشرف على عدة مواقع إلكترونية مثل bored.com وتقدم ألعاب غير معقدة على الإنترنت.
ويمتلك إلي مكتب في مجمع “غولد آند دياموند بارك” إلا أنه غالباً ما يضطر إلى التجوال في المدينة لحضور اجتماعات العمل، وهذا ما دفعه إلى دفع مبلغ 550 ألف درهم لإجراء التعديلات على السيارة رباعية الدفع، بعد أن عانى كثيراً من إضاعة الوقت في الادحامات المرورية.
وتم تزويد السيارة بالعديد من وسائل الراحة والرفاهية، مثل مبردة للمشروبات وأضواء للقراءة ومضخم للصوت، بالإضافة إلى كراسي للتدليك وتوفير إضاءة مناسبة للضيوف.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه