محليات

منذ 5 سنوات

“المالية” تعقد غداً ملتقىً موسعاً بحضور الوزراء يتناول أهم إنجازات هذا العام وتطلعات الحكومة لميزانية العام المقبل

بواسطة: “المالية” تعقد غداً ملتقىً موسعاً بحضور الوزراء يتناول أهم إنجازات هذا العام وتطلعات الحكومة لميزانية العام المقبل نورهان صبرة
“المالية” تعقد غداً ملتقىً موسعاً بحضور الوزراء يتناول أهم إنجازات هذا العام وتطلعات الحكومة لميزانية العام المقبل

قال وزير الإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد، إن وزارة المالية ستعقد غداً الأربعاء ملتقىً موسعاً، بحضور الوزراء، يتناول أهم الإنجازات التي حققتها أجهزة الدولة هذا العام، ويلقي الضوء على تطلعات الحكومة لميزانية العام المقبل. وأفاد أن الدعوات وُجّهت إلى 100 من الصحفيين والإعلاميين الدوليين والعرب المتخصصين في الاقتصاد، للحضور والمشاركة في الملتقى، الذي يًعقد بشأن ميزانية أقوى اقتصاد عربي، وأحد أقوى 20 اقتصادا في العالم، بحضور الوزراء غدا. كما أعلن وزير الإعلام عن إطلاق المركز الإعلامي الموحّد للميزانية، الذي تم تجهيزه بالوسائل التقنية والفنية اللازمة.

وأوضح العواد أن “هذا النهج الشفاف المتمثل في آليات إعلان الميزانية والفعاليات والجلسات الإعلامية المصاحبة والنقاشات للوزراء، يُشكّل مكاشفةً سنويةً صحيةً وبنّاءة، تؤكد حرص الدولة على تكريس مبدأ الشفافية وإشاعة روح المسؤولية والالتزام والإنجاز، ليس أمام القيادة فحسب، بل أمام الشريك الأول في التنمية وهو المواطن الكريم”. وأضاف أن الأرقام الواردة في الميزانية التي تم الإعلان عنها اليوم خلال جلسة مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين، وفي البيان التمهيدي لها، والتقارير ربع السنوية، التي سبقت إعلانها اليوم، تعكس حرص قيادة المملكة على ترسيخ مبادئ الإفصاح والشفافية.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه