سيارات

شاهد أفضل 10 سيارات فارهة سوف تطرح في الأسواق خلال العامين القادمين

منذ 10 سنوات

شاهد أفضل 10 سيارات فارهة سوف تطرح في الأسواق خلال العامين القادمين

شاهد أفضل 10 سيارات فارهة سوف تطرح في الأسواق خلال العامين القادمين 

مع تطور صناعة السيارات في العالم وتنافس الشركات في طرح سيارتها بأفضل المميزات الخيالية، أصبح من السهل أن تقوم الشركة بالإعلان عن طرح سيارتها الجديدة قبل فترة من إصدارها بالأسواق، وعلى الرغم من أن عشاق السيارات مازل يتعرفون على مزايا سيارات 2013، إلا أن خبراء السيارات في العالم أصدرو قائمة تتوقع أفضل 10 سيارات فارهة سوف يتم طرحها في الأسواق خلال العامين القادمين  وقد جاءت القائمة كالتالي:

تعود كرايسلر دودج من جديد إلى الأسواق في 2013 من خلال طراز فايبر SRT. وتتمتع السيارة الأمريكية بمحرك قوته 640 حصان، وسرعة تصل إلى 206 ميل/الساعة. يتوقع أن يبلغ السعر 100 ألف دولار.

السيارة الجديدة أودي R8 V10 سبايدر في ثوبها الجديد ، والمنتظر طرحها بالاسواق العالمية مع حلول عام 2014 ، المزودة بنظام عادم رياضي خاص يتمثل في فلتر هواء كربون، فضلاً عن محرك بقوة 628 حصان وعزم دوران 600 نيوتن متر ، وسرعة تصل إلى 328 كم/الساعة . يبلغ سعرها 185 ألف دولار.

من المنتظر أن تقدم بي ام دبليو في 2015 نسخة عالية الأداء من هايبرد i8 المكشوفة ، والتي من المقرر أن تزيل الشركة الألمانية النقاب عن خصائصها الفنية قريبا. ومن المُرجح أن تقطع السيارة مسافة 60 ميلأ في أقل من 5 ثواني ، وأن تكون مزودة بمحرك تربو 3 سلندر ، وأن يكفي جالون الوقود مسافة 70 ميلاً. ومن المتوقع أن يتخطى سعرها حاجز 150 ألف دولار.

عملت شركة بورش الألمانية على تطوير سيارتها كايين موديل 2013 الجديدة كليا من الخارج والداخل بشكل أفضل ، من خلال إضافة أحدث تقنيات الأمان الى السائق والراكبين. ومن المنتظر طرح السيارة بالاسواق هذا العام ، لتكون مزودة بمحرك في منتصف السيارة 6 سلندر بسعة 3.4 لتر و قوة موتور تعادل 320 حصان ، مع ناقل حركة يدوي 6 سرعات. ومن المُرجح ان يقترب سعرها من 55 ألف دولار.

سيكون بإمكان عشاق الشركة الألمانية مرسيدس بنز الحصول على أحدث إصدارات الشركة SLS AMG –، بسعة 6.2 لتر، وهي مزودة بأجنحة خلفية من كربون الفيبر. ومن المتوقع أن تطرح السيارة بسعر 200 ألف دولار.

تستعد شركة جاغوار لطرح أحدث إنتاج لها F-Type بحلول 2014 ، والتي من المنتظر أن تكون مزودة بقوائم من الألمونيوم. كما ستقطع السيارة مسافة 60 ميلاً في أقل من أربعة ثواني بفضل محركها السوبر V8. ومن المُرجح أن يتخطى سعرها حاجز 70 ألف دولار.

تعتزم شركة فورد الأمريكية طرح أحدث تصميم لفورد موستانج مع حلول عام 2015 ، والذي من المنتظر أن يكون تصميماً ثورياً في عالم السيارات. وستكون السيارة مزودة بمحرك V8، ومصابيح خلفية LED ، وأحدث تقنيات تعليق للمكابح ، فضلاً عن استهلاك افتصادي للوقود..

من المقرر أن تقدم شركة هوندا اليابانية السيارة أكيورا NSX في 2015 ، والتي ستكون مزودة بمحرك V6 مرتبط مرتبط بناقل حركة ثنائي من 7 سرعات ، ومزود بمحرك كهربائي ايضاً يتحكم بالاطارات الخلفية لتحسين تسارع السيارة ولتؤدي أقصى قوتها. ومن المرُجح أن يصل سعر السيارة إلى 100 ألف دولار.

تعتزم شيفرولية طرح أحدث طرازاتها : كورفيت 2014 الى أسواق الشرق الأوسط في أواخر العام 2013. وستكون كورفيت هي أكثر طرازات شيفرولية قوة وسرعة ، بفضل محرك V8 بقوة 450 حصان ، وعزم دوران يبلغ 610 نيوتن متر. ومن المتوقع أن يصل سعرها إلى 50 الف دولار.

ستكشف شركة مكلارين النقاب عن سيارتها الجديدة كليا مكلارين P1 مع حلول عام 2015. وستأتي السيارة مزودة بموتور تصل قوته إلى 700 حصان ، وسرعة تصل إلى 225 ميل/الساعة. ومن المتوفع ان تكون مكلارين P1 هي الأكثر تكنولوجية ديناميكية في تاريخ إصدارات الشركة البريطانية. لم يحدد السعر بعد.

شاهد أيضاً:
قائمة أفخم 10 سيارات أجيال 2013
تويوتا تُزيح الستار عن سيارتها الجديدة “كراون رويال” 2013
تقرير مصور عن سيارة المستقبل مرسيدس “Ener-G-Force” الخاصة بالطرق الوعرة





5 تعليقات

  1. يقول ابو الرامي:

    كل هذه السيارات وغيرها لازم تجرب وتمتحن داخل شوارع السعودية وبالذات شوارع جدة فإذا نجحت نقول انها سيارات جبارة واذا تكسرت عكوسها وتفقعت مساعداتها وتقوست اذرعتها وتحورت انوارها وتفككت جنوبها وابوابها فهي فاشلة ولم تتجلوز امتحان جده الطبيعي

  2. يقول محمد:

    اغسل يدك دام الشوارع عندنا كلها حفر مندي …

  3. يقول مهند الجهني:

    يا حليلنا نتفرج بس مانشتري
    ما اقول الا الله يعوضنا

  4. يقول نظرتي حكايه:

    اذا سمحوا للمراء. بقيادة السيارا لا سمح. الله
    راح اشتري كورفيت. شكلها روعه  

  5. يقول خاااالد:

    ابي اصلح سيارتي بس … ما ابي شئ ثاني

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه