لماذا يرغب النصر في التعاقد مع سعد سهيل؟

يرغب نادي النصر في التعاقد مع المدافع العماني سعد سهيل، ظهير أيسر نادي فنجاء العماني، في فترة انتقالات يناير الحالية. ويريد العالمي تعزيز صفوفه بصفقات قوية في فترة الانتقالات الشتوية الحالية من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي للمحترفين.

ويفكر النصر في التعاقد مع اللاعب العماني سعد سهيل؛ بسبب تألقه الشديد مع منتخب بلاده في بطولة كأس الخليج رقم 23 والتي فازت بها عمان مؤخراً. كما قدم سعد سهيل مباريات جيدة مع فريقه الفنجاء في بطولة الدوري العماني خلال الفترة الأخيرة جعلت العالمي يفكر في ضمه. ويمر النصر بفترة من الأداء السلبي والنتائج غير الإيجابية بعد خسارته في الجولة ال17 ببطولة دوري المحترفين من فريق الفيحاء بهدف دون رد. وأعلن سلمان المالك، رئيس مجلس إدارة النصر، عن عودة الأمير خالد بن فهد لدعم النادي مالياً. كما أعلن المالك كذلك عن تعاقد النصر مع اللاعب عبدالرحمن العبيد من صفوف فريق القادسية لمدة 4 مواسم.
وتأتي رغبة نادي النصر في التعاقد مع اللاعب العماني سعد سهيل بسبب رغبة العالمي في تعزيز مركز الجبهة اليسرى، خاصة أن المغربي سعد لكرو لم ينجح في تقديم الأداء المنتظر منه. وذكرت تقارير صحافية في الفترة الأخيرة أن النصر يفكر في التخلي عن سعد لكرو خلال الفترة الانتقالات الشتوية الحالية في ظل عدم اقتناع المدرب جوستافو كوينتيروس بقدراته. سيواجه النصر فريق التعاون في الجولة ال19 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين يوم 30 يناير الحالي. يُذكر أن اللاعب سعد سهيل يلعب مع المنتخب العماني منذ عام 2009 كما سبق له اللعب مع العديد من الأندية الكبيرة في سلطنة عمان مثل ” العروبة، السويق، ،  ظفار “. يتواجد سعد سهيل مع نادي فنجاء منذ موسم 2013-2014 كما لعب مع النادي من قبل في موسم 2011-2012 قبل رحيله إلى فريق ظفار.